انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعارضة الازياء ​جورجينا رودريغز​ خلال تواجدها على السجادة الحمراء في أحد المهرجانات.

وعلى الرغم من ان الحدث ليس جديداً الا ان الصور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان " موقف محرج لـ جورجينا رودريغز أمام الكاميرات".
يذكر ان جورجينا وحبيبها لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​ قد أعلنا انهما ينتظران توأماً مع الاشارة الى ان لكريستيانو ابن من إمراة غير معروفة وتوأم من أم بديلة دفع لها مقابل ان تحمل بطفليه وابنة من جورجينا انجبتها قبل سنتين.

جورجينا رودريغز وكريستيانو رونالدو في حوض السباحة - بالصورة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جمعت كل من عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز وحبيبها لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو أثناء تواجدهما في حوض السباحة.
متابعو جورجينا وكريستيانو إنهالوا بالتعليقات على الصورة التي بدت قديمة، مع بداية علاقتهما، حيث إعتبروا أن الإنسان الذي يسعى إلى الحب، ويحافظ عليه يرافق في كل محطات حياته، ويستمر دائماً، خاصة وأنها حامل بتوأم من رونالدو، الذي سيصبح أباً لـ 6 أطفال.
الجدير بالذكر، أن الثنائي الشهير ظهرا وهما يأكلان الطعام مع بعضهما البعض في نفس الوقت بطريقة وصفها البعض بالرومانسية، فيما رآها البعض الثاني مقرفة للغاية.

جورجينا رودريغز وكريسيانو رونالدو يغادران البرتغال لهذا السبب

نشر لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو صورة له برفقة حبيبته عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز أثناء مغادرتهما البرتغال "مسقط رأس رونالدو"، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وعلق قائلاً :"بغض النظر عن المسافة التي نسافر إليها في العالم ، أشعر دائمًا أنا وعائلتي في البرتغال بأنني في المنزل. المناخ الرائع والطعام الرائع ومودة الشعب البرتغالي ، يسعدني دائمًا العودة إلى بلدي. حان الوقت للعودة إلى مانشستر والتركيز بشكل كامل على أهدافنا ، لكننا سنعود قريبًا. أراك الآن ، البرتغال".
وكان رونالدو قد تواجد في البرتغال ليلعب ضمن تشكيلة منتخبه الوطني بمواجهة صربيا.
متابعو رونالدو إنهالوا بالتعليقات على دور جورجينا في دعم رونالدو الدائم، ومرافقتها له في جميع خطواته.

بالصورة - جورجينا رودريغز في ليلة حمراء برفقة كريستيانو رونالدو

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز وهي ترتدي "بيبي دول" أبيض اللون، وعلقوا عليها "أنها ليلة رونالدو".
وظهرت جورجينا بكامل أناقتها، حتى أنها إرتدت مجوهراتها، وبدت في حالة من الإنتظار.
متابعو رودريغيز تمنوا لها حياة مليئة بالسعادة والحب.