أثار الممثل السوري ​تيم حسن​ الجدل بسبب مشهد من حلقة من حلقات الموسم الجديد من مسلسله "الهيبة".


وفي التفاصيل، ظهر تيم في أحد مشاهد مسلسل "الهيبة - جبل" جالسًا على السرير، بينما تحتضنه الممثلة اللبنانية ​إيميه صياح​، في وقت كان هو يمسك بهاتفه، ويقرأ الرسائل النصية بينه وبين "رابط"، وبعد انتهائه من قراءتها، رمى الهاتف وقال كلمة بذيئة (شرم***).
وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين من هاجمه بسبب هذه الكلمة، ومن دافع عنه، مشيرين إلى أنه يعكس الحقيقة والواقع، فهذه الكلمة قد يتفوه بها أي شخص.

تيم حسن يستفتي جمهوره بعد الحلقة العشرين من ​الهيبة جبل​ ويفجر مفاجأة سارة-بالصورة

استمزج الممثل السوري تيم حسن بطل مسلسل الهيبة جبل الذي يعرض حالياً آراء جمهوره وانطباعاتهم حوله بعد عرض الحلقة رقم 20 منه، وجاءت أغلبية الآراء مشيدة به وبالمسلسل فيما علق البعض الآخر مفنداً بعض الملاحظات على المحتوى والأحداث.
ونشر تيم صورة له بشخصية جبل وأرفقها بتعليق قال فيه :"مضى عشرين حلقة لليوم من "الهيبة_جبل" كيف ملاقيين شو الانطباعات؟"، وأضاف عدة وسوم وهي :""صادق_الصباح"، "سامر البرقاوي" "تيم حسن"".
ولكن المفاجأة الكبرى هي كشف تيم حسن أن الهيبة سيتوقف كمسلسل لكنه سيتحول أيضاً إلى فيلم سينما وذلك في معرض رده على أحد المتابعين."
الهيبة ـ جبل من بطولة تيم حسن، عبد المنعم عمايري، إيميه صياح، سعيد سرحان، عبدو شاهين، روزينا لادقاني، محمد عقيل، ناظم عيسى، منى واصف، من تأليف سامر نصر الله، سعيد سرحان، عصام أبو خالد وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج صادق الصباح.

تيم حسن مضرج بالدماء .. والجمهور قلق - بالصورة

نشر الممثل السوري تيم حسن صورة من كواليس تصوير الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"، أثارت الجدل بين المتابعين في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إذ ظهر تيم مضرج بالدماء.
وتفاعل المتابعون مع الصورة، إذ إعتبره البعض مصاباً، وعبر عن قلقه عليه، بينما أعرب البعض الآخر عن حماسهم لمشاهدة أحداث "الهيبة - جبل" التي تحمل تشويقاً و"آكشن".
وعلّق تيم على الصورة، مشيراً إلى إنهاء عرض نصف العمل "الهيبة جبل"، قائلاً: "حلقات الهيبة جبل‬ آرائكن؟ وتوقعاتكم للي رح يصير بجبل و الهيبة؟".