انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لنجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كاداشيان​ كانت قد سبق ونشرتها بنفسها على صفحة موقعها الالكتروني POOSH.
وظهرت كورتني وهي جالسة على حافة المسبح وهي عارية بالكامل وقد غطت صدرها بيديها الا انه من المؤكد ان الصورة قد التقطت لها من مسبح منزلها ولم تخرج عارية الى العلن. أما الهدف من هذه الصورة كان اعطاء نصائح حول كيفية الاعتناء بالبشرة ونعومتها مع التقدم بالعمر خصوصاً ان كورتني اصبحت تبلغ من العمر 42 سنة ومع ذلك تحافظ على صحة بشرتها.

رائحة "نتنة" تفوح من كورتني كارادشيان وصديقها بتصريح صادم

كورتني كارداشيان هي الشقيقة الكبرى، لـ كيم كارداشيان، وتعمل مصممة أزياء وتعتبر من مشاهير المجتمع الأمريكي، ودائماً ما تسعى للإهتمام بإطلالتها أمام الناس، إلا أن ما كشفه صديق كورتني شكل صدمة بالنسبة للعديد من متابعيها.
حيث أشار أنه وأثناء تواجدهما معاً في إحدى حلقات البرامج التليفزيونية، إلى أن رائحة "نتنة" وبحسب وصفه كانت تفوح منها، وعندما أقدم على سؤالها عن السبب وراء هذا الأمر أكدت له أنها لا تفضل استخدام مزيل العرق للتخلص من الرائحة.

كورتني كارداشيان تستعرض جسمها بالـ "بيبي دول" الشفاف وتحصل على أكثر من مليون!-بالصورة

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان مجموعة صور لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
وفي التفاصيل ظهرت كورتني في هذه الصور وهي ترتدي فستاناً قصيرا من الساتان وشفاف على منطقة الصدر وبدت في غاية الجمال بشعرها القصير ومكياجها القوي. وحصدت الصورة على اعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى وصل عدد الاعجابات لأكثر من مليون ونصف تقريباً.
يذكر ان كورتني قد أعلنت خطوبتها على الموسيقي ترافيس باركر قبل بضعة أسابيع وعبرت عن سعادتها بهذه الخطوة الجديدة في حياتها.

صورة قديمة لـ كورتني كارداشيان وكريس جينر.. هل تغيرتا؟

إحتفلت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كورتني كارداشيان بعيد ميلاد والدتها كريس جينير، التي شاركت في مسلسل "Keeping up with the kardashians".
ونشرت كورتني عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمعها بكريس تعود، بحسب التعليق، إلى عام 1998، وظهرت كورتني وهي طفلة صغيرة، كما ظهرت كريس وهي في مرحلة الشباب.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة معبرين عن إعجابهم بالإثنتان حينها والآن، واعتبروا أنهما لم تتغيران كثيراً فقط نضجتا وظهر عليهما التقدم في العمر ليس إلا.