تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للممثلة العالمية ​إميليا كلارك​ والنجم العالمي ​كيت هارينغتون​، في مشهد جنسي مقتطع من المسلسل العالمي الشهير "game of thrones".


وقد عبر متابعو كلارك وكيت عن إستيائهم بعد تداول هذه الصورة من قبل بعض الأشخاص، وشددوا على أنهما من أفضل الممثلين على الإطلاق الذي جسدوا أدوارهم بكل إتقان.
الجدير بالذكر، كان إميليا كانت قد إعترفت مؤخراً بحبها للممثل العالمي ​ليوناردو دي كابريو​، مشيرةً إلى أنه كان فتى أحلامها ولايزال إلى اليوم.
وقالت كلارك إنها أغرمت به بعد مشاهدتها فيلم "التيتانيك" الذي قام ببطولته دي كابريو، مضيفةً أنها لا تتصور أن أي فتاة لم تقع في حب بطل "تيتانيك".

إميليا كلارك تنضم لمسلسل جديد

أفادت وسائل اعلام عالمية ان النجمة البريطانية إميليا كلارك قد انضمت لمسلسل جديد بعنوان "Secret invasion"، الأمر الذي أسعد جمهورها حول العالم، الا انه لم يكشف بعد عن موعد التصوير ولا قصة العمل.
على صعيد آخر اعترفت إميليا كلارك مؤخرا بحبها للممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، مشيرةً إلى أنه كان فتى أحلامها ولايزال إلى اليوم.
وقالت كلارك إنها أغرمت به بعد مشاهدتها فيلم "التيتانيك" الذي قام ببطولته دي كابريو، مضيفةً أنها لا تتصور أن أية فتاة لم تقع في حب بطل تيتانيك.

إميليا كلارك تحلّ مكان آمبر هيرد والسبب جوني ديب

أفادت وسائل اعلام عالمية ان النجمة إميليا كلارك من الممكن ان تتولى دور البطولة بدلاً عن النجمة العالمية آمبر هيرد في الجزء الثاني من فيلم "Aquaman"، وذلك بسبب المشاكل القانونية الكثيرة بين آمبر وطليقها الممثل العالمي جوني ديب.

عشاء "عن بعد" مع إميليا كلارك لمحاربة كورونا

أعلنت النجمة البريطانية إميليا كلارك، أنها ستقيم مأدبة عشاء "عن بعد" في خطوة فريدة من نوعها للمساهمة في محاربة تفشي فيروس كورونا. وكشفت إميليا من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي إنها تنوي من خلال العشاء جمع مبلغ 250 ألف جنيه إسترليني.
وستختار كلارك بطلة مسلسل "صراع العروش"، 12 من المتبرعين بشكل عشوائي لكي يتناولوا العشاء معها، لكن ليس بصفة شخصية وإنما عبر خاصية "الاتصال عبر الفيديو".
ولفتت كلارك إلى أن الأموال التي سيتم التبرع بها لصندوق الإغاثة الخاص بها ستساهم في توفير الدعم لمرضى السكتة الدماغية، إلى جانب توفير أسرّة في المستشفيات لمرضى فيروس كورونا.