كشف الفنان اللبناني ​رامي عياش​ عن ان الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ قد اتصل به بعد حلقته في برنامج "المواجهة"، الى جانب تلقيه رسائل من بعض الفنانين الذين تكلم عنهم، معبرا عن سعادته بذلك، وقد كتب رامي على حسابه الخاص: "إتصال وائل كفوري بعد حلقة "المواجهة" ورسائل كتار من الفنانين يلي جبت سيرتهم بكل محبة واحترام شي بكبّر القلب ، وهيدا الشي بأكّد انو المحبة دايماً بتجمع والكلمة الحلوة بتوصل.

من قلبي بحب الجميع وبتمنى الخير والنجاح لكل فنان لبناني".
وكانت شاركت رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية اللبنانية ​هلا المر​ في برنامج "المواجهة" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني رودولف هلال، وذلك من خلال ظهورها بفيديو وجّهت فيه سؤالين للفنان اللبناني رامي عياش الذي كان ضيف الحلقة.
وسألت هلا رامي "مين بتلاقي أقوى بالساحة الفنية حضرتك او وائل كفوري؟ " ، أم السؤال الثاني هو "لقبك بوب ستار مع انك بتغني كل أنواع الغناء، هل بيزعك انو فانزات الفنانة نوال الزغبي بيلقبوها كمان بـ بوب ستار" ؟.
بداية عبّر رامي عياش ورودولف هلال عن محبتهما الكبيرة لـ هلا المر.
وأجاب رامي عن السؤال الأول، قائلا طبعا وائل، لأنو وائل بيسبقني بالعمر الفني، بعدين وائل طلع بالـ 1992، انا بالـ 1996، في 4 سنين فرق، الو وجود قبلي، واحترام قبلي، وكبر بالسن قبلي، فهو طبعا، وهذه حقيقة لا غبار عليها ابدا، كل الذين سبقوني في الفن هم أهم مني في الفن، انا آخر العنقود وانا مكتفي باللي انا فيه".
اما بالنسبة للسؤال الثاني المتعلق بالفنانة نوال الزغبي، قال عياش: "هيدي سوبر ستار وبوب ستار وستار وذهبية، شو ما يلقبوها قليل عليها، صغير عليها اللقب، كتير بحبها، فخور بنوال قد الدني".