بعد ايام على المشكلة العائلية التي مرت بها، اثر انفصال شقيقتها جيجي عن ​زين مالك​.

شوهدت ​بيلا حديد​ عارضة الازياء الاميركية وهي تستمتع بوقتها في فلوريدا.
كانت تلبس المايوه ذات نقشة ليوبارد وتجلس تحت اشعة الشمس مع اصدقائها.
سارعت عارضة الأزياء العالمية ​بيلا حديد​ لمساندة شقيقتها جيجي في أزمتها الأخيرة مع المغني العالمي ​زين مالك​.
وفي التفاصيل شوهدت بيلا وهي تغادر شقة جيجي في نيويورك، وهي ترتدي نظارات شمسية على الزغم من الظلام وتربط شعرها إلى الوراء، وكان واضحاً عليها أنها تقوم بعمل ما، وكانت تحمل بيدها جهاز كمبيوتر محمول وتوجهت إلى سيارتها. وأكدت المعلومات تضامن العائلة ضد زين مالك فقد قامت بيلا بإلغاء متابعتها له على مواقع التواصل الإجتماعي كما فعلت صديقة شقيقهما أنور الفنانة دوا ليبا أيضاً.

السعوديون يتعاطفون مع بيلا حديد بعد انهيارها وبكائها ..بالتفاصيل

تعاطف عدد كبير من السعوديين مع عارضة الازياء الشهيرة من أصول فلسطينية بيلا حديد بعد منشورها الذي تكلمت فيه عن التوتر العالي والقلق الذي يعيشه بعض الاشخاص وعدم معرفتهم سبب وجودهم.
وكتبت مستشهدة بمقطع فيديو لويلو، ابنة الممثل الأمريكي ويل سميث : "هذا إلى حد كبير كل يوم بالنسبة لي كل ليلة منذ بضع سنوات حتى الآن.. وسائل التواصل الاجتماعي ليست حقيقية. لأي شخص يكافح، يرجى تذكر ذلك. في بعض الأحيان، كل ما يجب أن تسمعه هو أنك لست وحدك. لذا مني لك، لست وحدك. أحبك، أراك، وأسمعك.." وتابعت بيلا حديد قائلة: "أريدك أن تعرف، هناك دائمًا ضوء في نهاية النفق، ودائمًا ما تتوقف الأفعوانية تمامًا في مرحلة ما. (هناك دائمًا متسع لبدء التشغيل مرة أخرى، ولكن بالنسبة لي، كان من الجيد دائمًا معرفة أنه حتى لو كانت بضعة أيام أو أسابيع أو أشهر، فإنه يتحسن، إلى حد ما، حتى للحظة).."
وبسرعة استطاعت ان تتصدر الترند في السعودية لعدة ساعات.

بالصور- بيلا حديد تفقد أعصابها وتنهار..اليكم معاناتها

اثارت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد جدلا كبيرا بنشرها صور لها ظهرت فيها باكية، كاشفة عن مشاكلها النفسية بسبب مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلّقت بيلا على الصور بالقول: "هذه كانت حياتي كل يوم لعدة سنوات. مواقع التواصل الإجتماعي ليست حقيقية.. لأي شخص يعاني، أرجوكم تذكروا هذا. كلنا لدينا عيوب ويجب أن نتقبلها بكل حب وصدق".