ردت الممثلة التركية ​هاندا أرتشيل​ على أسئلة الصحافيين في دردشة قصيرة على الطريق، وتكلمت فيها لأول مرة عن علاقتها الجنسية مع حبيبها الممثل التركي ​كرم بورسين​.


وفي التفاصيل، خلال خروج هاندا من الشركة التي تدير أعمالها، كان بانتظارها عدد كبيرمن الصحافيين، وسألها أحدهم إن كانت أقامت علاقة مع حبيبها، خصوصاً أنه صرح :"خلعت ملابسي وأنا في حالة سكر!"، ثم سألها: "هل حدث بينكما شيء من قبل؟".
في البداية، تفاجأت هاندا بالسؤال وشعرت بالإحراج، ثم ردت :"لا لم يحدث ذلك على الإطلاق. إن طاقتنا وانسجامنا مستمران".

هاندا أرتشيل تحتل هذه المرتبة عالميا ضمن قائمة النساء الأكثر اثارة بين عمر 28 و30

افادت وسائل اعلام تركية ان النجمة التركية هاندا أرتشيل استطاعت ان تحتل المركز الثاني عالميا ضمن قائمة النساء الاكثر اثارة بين عمر 28 و 30 ، وقد تلقّت هاندا الكثير من التهاني من قبل الجمهور، اذ تعدّ ايضا الأكثر شعبية في تركيا.
على صعيد آخر كانت قد نشرت هاندا أرتشيل مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، من جلسة تصوير لها.
وظهرت هاندا بفستان باللون الأسود قصير جداً، مع فتحة تصل إلى البطن، كما يكشف عن منطقة الصدر.

هاندا أرتشيل بفستان جريء.. وحركاتها مغرية!

ظهرت النجمة التركية هاندا ارتشيل بفستان باللون الأسود قصير جداً، مع فتحة تصل إلى البطن، كما يكشف عن منطقة الصدر.
وأثارت هاندا الجدل بين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ بدت وهي تقف إلى جانب سيارة وتقوم بحركات مغرية، لتبرز مؤخرتها، ما اعتبره الجمهور نوعاً من الإيحاءات الجنسية، وعبّروا عن صدمتهم بتصرف هاندا هذا.
وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة لهاندا أرتشيل وهي تقبّل النجم التركي بوراك دينيز بطريقة حميمة، وقد ظهرا في الصورة وكأنهما يمارسان الجنس، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين، خصوصاً وأنها على علاقة عاطفية بالنجم التركي كرم بورسين.
وفي التفاصيل، الصورة هي من مسلسلهما القديم "الحب لا يفهم الكلام"، وقد جمعهما حينها مشهد حميم.

هاندا أرتشيل تثير الجدل بالـ "هوت شورت" والـ "كروب توب" القصيرة-بالصور

بدت النجمة التركية هاندا ارتشيل في آخر صورة نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وكأنها في تدريب رقص أو تمارين رياضية، وكانت ترتدي ملابس خاصة، عبارة عن هوت شورت ضيق مع كروب توب ضيقة أيضاً، وتجلس على الأرض.
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع إطلالتها الطبيعية هذه، وعبروا عن إعجابهم بجمالها.