نشرت العائلة المالكة مؤخرًا دفاتر حساباتها السنوية للعام 2020-2021 ، مما يؤكد على حياة الرفاهية للملوك الإنجليز.


وحسب ما كشفته هذه الأرقام، تبلغ القيمة الصافية لثروة الملكة إليزابيث الثانية حوالي 600 مليون دولار كمدود صافي لها خلال مسيرتها الطويلة في الحكم هذا بالاضافة الى مجوهراتها والتيجان والقطع الخاصة التي تمتلكها والتي لا تقدر قيمتها المعنوية والمادية برقم معين.
وتعد الملكة إليزابيث من أغنى السيدات على صعيد بريطانيا وعلى صعيد دول العالم أيضاً مع الاشارة الى ان قصر بيكنغهام ليس ملك لها بل للعائلة الملكية التي ستتوارثه جيل بعد جيل.

أوبرا وينفري تراعي الملكة إليزابيث على طريقتها

حذفت المذيعة الأميركية أوبرا وينفري فيديو المقابلة التي كانت اجرتها مع الامير هاري وزوجته ميغان ماركل في 7 آذار/مارس 2021، المقابلة عرضت الزوجان للانتقادات الشديدة وحصدت اكثر من 17 مليون مشاهدة.
كما توقفت العائلة الملكية عن التواصل مع الامير هاري الذي قال في المقابلة إن والده وشقيقه "أسيران" للنظام، كما صرّح أنه "شعر بالخذلان من جهة والده"، الذي توقف عن الرد على اتصالاته، وتوقف عن دعمه مالياً عندما سافر مع زوجته إلى الولايات المتحدة.
من جهتها ميغان ماركل صرّحت ان العائلة الملكية أعربت عن قلقها إزاء لون بشرة ابنهما آرتشي خلال حملها.
ويعتقد الكثيرون أن مراعاة للملكة اليزابيث الثانية التي تعاني من مشاكل صحية هذه الفترة، قامت اوبرا بحذف الفيديو.

الملكة إليزابيث مصابة بهذا المرض وتعيش خيبة أمل

أصيبت الملكة إليزابيث بإلتواء في ظهرها ما منعها من حضور قداس اليوم الأحد وسط العاصمة البريطانية لندن في "يوم التذكر"، لإحياء ذكرى قتلى الحرب بالبلاد.
وأكد مسؤولون بريطانيون بأن الملكة تشعر بخيبة أمل لعدم قدرتها على حضو الحدث، فكانت أمضت ليلتها في المستشفى كما كان نصح الأطباء بأن تستريح لأسبوعين بحسب القصر الملكي.
وأعلن القصر الملكي أن بالرغم من نصيحة الأطباء فالملكة إليزابيث عادت لعملها بمكتبها بعد إجراء الفحوصات ظهر الخميس، وأجرت بعض المهام الخفيفة.
يشار إلى أن حضور الملكة ذي الـ 95 عاماً في القداس كان سيمثل أول ظهور لها بعد إلغاء مشاركتها بالأحداث التي جرت بالفترة الأخيرة.