حل الاعلامي ​سعيد حريري​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية ​هلا المر​ في برنامجها الاسبوعي "ما بدا هلقد".
في التفاصيل، قال سعيد إنه ضد العقليات المتحجرة، مشيراً إلى أن الاشخاص الذين هم ضد الانفتاح، من الأفضل لهم عدم مشاهدة التلفزيون والمسرح، ودافع عن الممثلة المصرية روجينا التي تعرضت للانتقادات بسبب رقصها في حفل الفنان راغب علامة. وأشاد سعيد بنجاحات الفنان راغب علامة الذي قدمه في حفله في الأولمبيا.
وكشف سعيد ان هناك من يحاول كسر جناحي الممثلة ماغي بو غص،ن مشيرا الى انها ممثلة مجتهدة وتطور نفسها في كل دور.
وتكلم عن موازاة الفنانة سيرين عبد النور بين عائلتها وعملها، وقال إنها صاحبة تاريخ وتحولت الى نجمة مخضرمة، وعن عودة الممثلة المصرية منى زكي الى الدراما التي تميزت بها.
وكشف سعيد أن هدفه من خلال المقابلة التي أجراها مع الفنانة اليمنية ​بلقيس​ ان يظهر مدى حبها لـ ​لبنان​ وللعاصمة ​بيروت​. وقال إنه يعتز بصداقتها وانه بكى يوم غنت "نسم علينا الهوا" في حفل ب​السعودية​.
وأشار سعيد الى أهمية علاقة الفنان مع الاعلاميين،قال إن هناك بعض مدراء الاعمال الذين يساهمون في فشل الفنان بتصرفاتهم والفنانين الذين اختفوا عن الاعلام أنقص ذلك من نجوميتهم.
من ناحية أخرى، قال سعيد إن هناك من يسعى إلى خلق مشكلة بينه وبين الممثلة ​نادين نسيب نجيم​ بسبب منشور كتبه على صفحته ولم يقصدها فيه، وقال ان جمالها ليس وحده من ساهم بنجاحتها، واستطاعت أن تكون نجمة لبنانية عربية درامية.