انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للممثلة الأميركية ​سيلينا غوميز​ من دون مكياج ولأول مرة بهذا الشكل القريب والواضح.


وبدا أن بشرتها متعبة للغاية بسبب السهر وهناك شوائب وعيوب كثيرة فيها كما ان جفونها حمراء مما أقلق البعض على صحتها فيما اعتبر البعض الاخر ان عليها ان تراجع الطبيب خصوصاً انها عانت كثيراً من مشاكل صحية وخضعت لعدة عمليات آخرها كان زرع الكلى ومرت بظروف صعبة للغاية. وحتى بعد وضع مستحضرات التجميل على وجهها كان من الواضح انها ليست بخير فهل تعاني من مرض خطير وتخفيه عن الجمهور؟

سيلينا غوميز بإطلالة مختلفة تماماً.. ووزنها الزائد ظاهر!

نشرت الفنانة العالمية سيلينا غوميز صورة جديدة لها مع مجموعة من صديقاتها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، صدمت فيها المتابعين بالتغير الواضح بشكلها.
وظهرت سيلينا وقد قامت بقص شعرها وأصبح قصير جداً، كما بدت الصحة الزائدة على وجهها، وبدى واضحاً عليها أنها كسبت وزن زائد، وعلقت سيلينا على الصورة مؤكدة أنها تحظى بوقت ممتع وكتبت: "أعيش حلمي مع الفتيات، أنا ممتنة جداً". أما المتابعين فعلقوا على تغيرها الواضح، متساءلين عن السبب وعن ما إذا كانت تعاني من مشكلة صحية أو نفسية.

سيلينا غوميز تفاجئ الجمهور بوشم بهذه اللغة-بالصورة

فاجأت النجمة العالمية سيلينا غوميز الجمهور بوشم جديد باللغة العربية وهو عبارة "أحب نفسك أولا"، وذلك بعد ان قالت لها معجبة ذلك.
ونالت صورتها مع الوشم اعجاب عدد كبير من المتابعين.
وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تشكف عن وجود علاقة بين سيلينا غوميز وبطل فيلم "كابتن أميركا" الأميركي كريس أفينز، وذلك بعد إنتشار صور لهما في أماكن عامة.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، معبرين عن فرحتهم به وكم يليقا الثنائي ببعضهما، قبل أن يؤكدوا أن المعلومة هي مجرد شائعة ولا صحة لها.

معلومات عن إرتباط سيلينا غوميز ببطل فيلم "كابتن أميركا"- بالصور

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تشكف عن وجود علاقة بين الفنانة العالمية سيلينا غوميز وبطل فيلم "كابتن أميركا" الأميركي كريس أفينز، وذلك بعد إنتشار صور لهما في أماكن عامة.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، معبرين عن فرحتهم به وكم يليقا الثنائي ببعضهما، قبل أن يؤكدوا أن المعلومة هي مجرد شائعة ولا صحة لها.