انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للممثلة التركية ​بيرين سات​ وهي عارية تماماً بعد الاستحمام، اذ ظهرت بشعرها المبلول.


هذه الصورة ليست حديثة، ويقال انها من مسلسل "العشق الممنوع"، حين قدمت بيرين العديد من المشاهد الجريئة، إلى جانب الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ.
بيرين المعروفة بجمالها الطبيعي، استطاعت أن تصبح نجمة في تركيا والعالم العربي من خلال أدائها الرائع في العديد من المسلسلات، نذكر منها "فاطمة"، ولا تمانع تقديم المشاهد الجريئة، مثل مشاهد الحب أو الاغتصاب، وهي ملتزمة بمهنتها لأبعد الحدود.


بيرين سات تقتحم المسرح أثناء غناء زوجها.. وهذا ما فعلته بعدها- بالفيديو

نشرت الصحافة التركية مقطع فيديو للنجمة التركية بيرين سات تظهر تواجدها على مسرح فولكسواجن خلال غناء زوجها المغني التركي كنان دوغلو أغنية 'Aşk ile Yap' ، اذ ظهرت وهي ترقص معه على المسرح وسط تفاعل الجمهور.
وكانت نشرت بيرين سات صورا لها مع زوجها كنان دوغلو وبعض أصدقائهما، وذلك خلال حضورهم معرض اسطنبول للفن المعاصر، اذ من المعروف ان بيرين تحب دائما الذهاب الى هذه الأماكن التي تُغدق فنا وإبداعا.
على صعيد آخر، كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ بيرين سات تظهرمن خلالها في السرير، عارية من دون حمالة صدر، الأمر الذي اثار صدمة كبيرة بين الجمهور، إلا أنها صورة مفبركة ليست حقيقية، وهناك من صدّقها من الجمهور، ووجّه لها الكثير من الإنتقادات.

بالصورة- بيرين سات تُمارس الجنس أمام الكاميرا ولا تخجل!

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، للنجمة التركية بيرين سات من أحد أعمالها التمثيلية، تُظهر ممارستها الجنس مع زميلها في المسلسل، وقد عبّر الجمهور عن استيائهم من الصورة، في حين إعتبر البعض الآخر أن لا عيباً في ذلك، فهي مجرّد صورة من مشهد تمثيلي لها، وتجدر الإشارة الى أن بيرين دائماً ما تفتخر بمشاهدها الجريئة ولا تعطي أهمية لمنتقديها.
الجدير ذكره ان بيرين سات كانت قد شاركت مؤخرا في مسلسل "عطايا" الذي عرض على احدى المنصات الإلكترونية، وتألف من 3 أجزاء، وقد نال اعجاب عدد كبير من الجمهور الذي أثنى على قدراتها التمثيلية.