هاجمت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​رهف القحطاني​ زميلتها ​أميرة الناصر​ واتهمتها بالكذب وادعاء ولادة طفلة جديدة مشيرة الى انها على استعداد لدفع مليون ريال في حال استطاعت ان تثبت أنها ابنتها.

رهف تفضح قصة ولادة أميرة

وقالت رهف على صفحتها الخاصة على موقع الاجتماعي ان أميرة ألفت قصة ولادة طفلة في الشهر السابع من أجل الحصول على المشاهدات ولتتصدر الترند: "ليه أنا أبغى أفهم الحادث كذب ومشيناه.. بس يصير إنك تكذبين في ولادة.. كل هذا علشان المشاهدات والتريند.. لها الدرجة فيه ناس مريضة".
وتابعت: "ماني مستوعبة اللي قاعد.. فيه ناس مشاهير جايينها من الدمام والخرج وجدة.. كل هذا ويطلبولها ويدرون إنها كذابة.. أنا بعلمكم ساقتها علي".

رهف مصدومة من تصرف أميرة الناصر

وتابعت رهف مشيرة الى انها لم تكن تعرف أميرة الناصر من قبل لكنها أضافتها على صفحتها وأخبرتها أنها سمت ابنتها على اسمها وطلبت منها نشر الصورة وعمل منشن لها، موضحة: "ما كنت أعرفها وأضافتني في السناب وقالت أنا سميت عليك، بس نزلي صورة وحطي منشن وردي علي إني سميت على رهف، علشان الناس ما يقلبون عليك".
وعبرت رهف عن صدمتها من ما حدث معها: "جالسة مع مدير أعمالي مصدومين، فيه ناس كذا، لكن أنا جادة في موضوع الشيك، إذا كذبتي علي أنا والناس تبغين أشاركك أنا، وبليتيني في نفسك وتبغيني أسكت يوم دريت إنك كذابة”.

قصة ولادة أميرة الناصر

وكانت القصة قد بدأت يوم نشرت أميرة الناصر على صفحتها صورة للمولودة على سرير الرضع في المستشفى، وعلقت عليها "الحمد لله رزقني الله بالبنت التي كنت انتظرها وسميتها رهف على رهف القحطاني" الا ان رهف الان قررت ان تكشف ان هذه الطفلة ليست ابنتها والقصة من نسج خيال أميرة لحصد نسب مشاهدة.