تصدرت صور زفاف الممثلة اللبنانية ​باميلا الكيك​ مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت بفستان أبيض اللون واسع ذو قصة الأميرات ووضعت على رأسها Headpiece كما اعتمدت مكياج خفيف لكن مع قلم شفاه أحمر اللون.


هذه الصور ليست الا من كواليس تصوير مسلسل "ع الحلوة والمرة" من بطولة الممثل اللبناني ​نيكولا معوض​ والممثلة السورية دانا مارديني الى جانب الممثلة كارمن لبس والممثلة سلمى المصري والممثلة نور علي والممثل أحمد الأحمد والممثل ​جو طراد​ وغيرهم من وجوه الدراما اللبنانية والسورية.
وفي هذا المشهد تظهر باميلا (لانا) وهي تتزوج من نيكولا( ريان) مع أنه يحب غيرها البطلة دانا مارديني(فرح).

باميلا الكيك في المستشفى وتخضع لعملية جراحية : اْدعولي - بالصورة

نشرت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك صورة لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وهي على سرير المستشفى، وكشفت انها ستخضع لعملية جراحية، وعلقت طالبة من محبيها ان يدعوا لها : "لقد مر عام.. حان الوقت وأنا جاهزة .. بكرا الصّبح العمليّة، اْدعولي حَ بايبي".
يذكر ان باميلا كانت قد تعرضت قبل عام لحادث أصيبت فيه برجليها، وتسبب في كسور عديدة في قدميها، لم تستطع وقتها المشي لفترة شهر ونصف الشهر تقريباً، وكانت قد خضعت لاول عملية جراحية حينها، وها هي الآن تخضع لعملية جراحية ثانية.

باميلا الكيك تلتقي حسين فهمي..وهكذا علّقت- بالصور

نشرت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك صورا لها برفقة الممثل المصري حسين فهمي، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.
وعبرت باميلا عن سعادتها بلقائه، وعلّقت على الصور بالقول: "مع الكبير".
ونالت الصور اعجاب عدد كبير من المتابعين.
على صعيد آخر، كانت قد نشرت مؤخرا باميلا الكيك على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيديو شكرت كل الأصدقاء والمتابعين الذين تتواصل معهم منذ عشر سنوات على تهنئتها بعيد ميلادها وشكرت على كل "نقطة حب عم تحطوها فيي لان عم تعيشوني فيا".

باميلا الكيك تتكلم بحسرة عن فلسطين وتقول "شو بعمل؟ بحرق حالي؟" - بالفيديو

نشرت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيديو شكرت كل الأصدقاء والمتابعين الذين تتواصل معهم منذ عشر سنوات على تهنئتها بعيد ميلادها وشكرت على كل "نقطة حب عم تحطوها فيي لان عم تعيشوني فيا".
وتابعت عن فلسطين الحبيبة والمنكوبة والظلم والقمع والاستبداد طالبت العالم والرجال والدنيا "وين الفنانين وين السياسيين انظر الى الكرة الارضية عم نشهد على ظلم على كل شي بشع لا يمكن وصفه ان سكتنا مشكلة وان حكينا مشكلة شو بعمل؟ بحرق حالي ؟ وحتى لو بيمر الخبر ثانيتين الفنانة ب. ك. اللبنانية تحرق نفسها كرمال لحدا يتطلع فينا وبتروح القصة".