انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​ وحبيبها لاعب كرم القدم البرتغالي العالمي ​كريستيانو رونالدو​، خلال تمضيتهما عطلتهما الصيفية على أحد اليخوت في البحر.


وفي التفاصيل، ظهر الثنائي الشهير وهما يأكلان الطعام مع بعضهما البعض في نفس الوقت بطريقة وصفها البعض بالرومانسية، فيما رآها البعض الثاني مقرفة للغاية.
وحصلت الصورة على تعليقات واعجابات عديدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض.
يذكر ان جورجينا رودريغز حامل بتوأم من كريستيانو رونالدو، الذي سيصبح أباً لـ 6 أطفال.

بالصورة - جورجينا رودريغز في ليلة حمراء برفقة كريستيانو رونالدو

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغز وهي ترتدي "بيبي دول" أبيض اللون، وعلقوا عليها "أنها ليلة رونالدو".
وظهرت جورجينا بكامل أناقتها، حتى أنها تزينت بمجوهراتها، وبدت في حالة من الإنتظار.
متابعو رودريغز تمنوا لها حياة مليئة بالسعادة والحب.
من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحاً لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كشف فيه لأول مرة تفاصيل عن حياته الجنسية.
فبعد أن خيّره المراسل بين ممارسة الجنس مع حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز وبين تحقيقه الهدف 700 في مسيرته، ليختار كريستيانو الاحتمال الاول، مشيراً إلى أن الشعور الذي يراوده وهو بالقرب من حبيبته الجميلة، أجمل من تحقيق أي هدف كروي.

جورجينا رودريغز تعترف بأنها تخجل من القيام بهذا الأمر أمام كريستيانو رونالدو

اعترفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بأنها كانت تشعر "بالخجل" خلال التدريبات مع حبيبها لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.
وقالت في حديث صحفي: "في البداية ، شعرت بالخجل من التمرن مع كريستيانو. تخيل أن تضطر إلى التدريب في نفس المكان معه. كنت أتدرب في المنزل عندما كان يذهب للتدريب في ناديه حتى نتمكن من قضاء المزيد من الوقت معًا عند عودته."
وتابعت: "لقد أصبح أكبر حافز لي وإلهامي. يتدرب كريستيانو في الصباح ومرة أخرى بعد الظهر. إنه رياضي من النخبة. إنه لأمر مدهش كيف يركز ويكرس نفسه لشغفه بكرة القدم.
ليس هناك شك في أنه يتدرب أكثر وأفضل مني. وببساطة ليس هناك مقارنة. إنه رياضي محترف".
وأكملت :"لدي أفضل معلم في المنزل وكل يوم أتعلم شيئًا جديدًا منه. عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية ، يتفوق علي كريستيانو بأشواط.".