اختار لاعب منتخب سوريا لكرة القدم ​أحمد الصالح​ خطيب الفنانة السورية ​شهد برمدا​ أن يعبر لها عن مكنونات نفسه ومشاعره الفياضة تجاهها ومدى حبه لها وانتظاره ليرتبط بها سنوات وذلك بنشره صورة له من حفل خطبتهما وهو يحيطها بذراعيه عند الخصر.


وأرفق الصالح الصورة برسالة حملت الكثير من الرومانسية وجهها لشهد فكتب :""أخدتا" كلمة ناطر قلك ياها من ٤ سنين و انا عم راقبك بكل مكان، بلحظة يلي شفت عيونك فيها قدامي وعدتك و وعدتن رح ضل حبك و حبن طول العمر.
اول خطوة هي اعلان خطبتنا و نفكر من هي اللحظة للفرحة الكبيرة و نكمل العمر سوا كلو حب و عشق الك و لعيونك و كل شي فيكي،بحبك لتخلص الدني".
وكانت الفنانة السورية شهد برمدا احتفلت بخطوبتها على أحمد الصالح في حفل حضره عدد من المشاهير والفنانين والمقربين في أجواء عائلية بسيطة.
ونشرت برمدا مقاطع فيديو وصوراً عفوية في حسابها بموقع للتواصل الاجتماعي، أظهرت من خلالها تفاصيل احتفالها مع عريسها بتلك المناسبة السعيدة والحب الكبير الذي يجمع بينهما.
واشتهرت شهد برمدا بعد حصولها على المركز الثاني في نهائيات برنامج سوبر ستار بموسمه الثالث، وكانت آخر أعمالها "ميدلي" لأشهر أغاني عبد الحليم حافظ، حمل اسم “في حب عبد الحليم”.