زواج المشاهير يتعرض للكثير من التحديات والصعوبات مما يحول دون إستمراره في بعض الحالات.

وقد شهدت هوليوود الكثير من الزيجات الفاشلة بين الممثلين والمخرجين والمغنيين. لكن بعضهم حافظوا على علاقتهم لسنوات طويلة سواء من خلال الزواج أو بدونه وكسروا القاعدة المعروفة وهم يتمتعون بحياة سعيدة مع بعضهما البعض.



ميريل ستريب​ ودون غامر متزوجان منذ 43 عاماً

تعيشميريل ستريبمع زوجها بانسجام تام منذ 43 عاماً. وتقول ميريل عن علاقتها بزوجها: "لا أعلم كيف قد تكون حياتي من دون زوجي، لو لم ألتق به، لكنت ميتة، هو الأعظم".

دينزل وبوليت واشنطن متزوجان منذ 38 عاماً

دينزل واشنطن​وبوليت ثنائي عانى الكثير من الصعوبات في حياتهما ولكنهما حافظا على علاقتهما وحبهما الكبير. تقول بوليت: "بالنسبة لي قصة الحب هي في تحدي الظروف السيئة أما الشغف فهو سهل. الحب الحقيقي هو الذي يتخطى الظروف التي تواجهه".

غولدي هاون​ وكيرتراسل معاً منذ 38 عاماً

غولدي هاونوكيرت راسل التقيا عام 1983 أثناء عملهما في فيلم Swing shifts ولم يفترقا أبداً. يقول كيرت راسل: "لسنا بحاجة للزواج صحيح أننا لم نحترم العادات الإجتماعية لكننا نحترم بعضنا" والنتيجة أن 2% من حياتنا كانت سيئة، 2% لا بأس، و96 % كانت رائعة".


أوبرا وينفري وستدمان غراهام معاً منذ 35 عاماً

إستمرت علاقةأوبرا وينفريوغراهام 35 عاماً من دون زواج. وعندما يسأل أحدهم عن السبب تقول أوبرا: "فكرت بالأمر في حفل زفاف تينا ترنر ولكني سألت نفسي هل تريدين حقاُ الزواج وهل سيكون الأمر مختلفاً" وأدركت أن الزواج لن يبدل شيئاً في علاقتنا ولا أحتاج إليه".


توم هانكس وريتاويلسون متزوجان منذ 33 عاما

إلتقىتوم هانكسبزوجته ريتا ويلسون أثناء تصوير فيلم Volunteers. خلافاً للنساء المتحررات والثرثارات اللواتي تقدمن للمشاركة في الفيلم لفتت ريتا إنتباه توم بسبب صمتها وإبتعادها عن أفكار التحرر . يعيش الثنائي قصة حب منذ 33 عاماً.

مايكل فوكس وترايسي بولان متزوجان منذ 32 عاما

مايكل فوكس تزوج من الممثلة التي شاركته فيلم Family ties. يقول مايكل بعد إصابته بمرض الباركنسون في سن مبكر: "لم أستمر على قيد الحياة لو لم تكن ترايسي موجودة معي. لا أشك في ذلك أبداً. عندما أخبرتها عن مرضي المصاب به قلت لها: "هل أنت جاهزة لتقبل الأمر"، فأجابت : "نعم أنا جاهزة".


جون ترافولتا​ وكيلي بريستون متزوجان منذ 30 عاما

عانى الثنائي الهوليوديجون ترافولتاوكيلي بريستون الكثير بعد موت إبنهما وفيما بعد إصابة كيلي بسرطان الثدي وساندا بعضهما البعض في حياتهما الصعبة الى أن فارقت الحياة بعد صراع مع المرض عام 2020.

ستينغ وترودي ستايلر متزوجان منذ 29 عاماً

دامت قصة الحب بينستينغوترودي 29 عاماً. خلال حياتهما الزوجية أشرفا على تربية أولادهما الأربعة وأسسوا عائلة متماسكة من أقوى العائلات بين المشاهير. بعد سنوات مع بعضهما البعض ما زالا يمسكان بأيدي بعضهما ولا يملان من تبادل عبارات الحب.

ميشال بفايفر ودايفيد كيلي
متزوجان منذ 28 عاماً

إلتقتميشال بفايفربزوجها المستقبلي دايفيد كيلي حين كانت تتابع إجراءات لتبني طفل. في البداية زارها دايفيد واهتم بالطفل وفيما بعد أدركت ميشال أنها لا تريده أن يبتعد وعلقت قائلة: "أحيانا نخاف من التغيير الأساسي في حياتنا ولكن عندما نبادر الى التغيير نتأكد أنه القرار الصائب".


هيو جاكمان وديبورا لي فورنس
متزوجان منذ 25 عاماً

هيو جاكمانوديبورا إلتقيا في موقع تصوير التلفزيون الأسترالي وتزوجا بعد سنة. يقول جاكمان: "عندما إلتقيت ديبورا لم أقع في حب شكلها الخارجي بل أحببت شخصيتها وأعترف أنها كانت جميلة جداً".

ويل سميث وجادا بينكت سميث
متزوجان منذ 24 عاماً

التقىويل سميثجادا بينكت عام 1995 عندما قدمت أداء لدور في فيلم The fresh prince of Bel-Air تقول جادا: "لست من النساء اللواتي يعتقدن أن الرجل لا يمكنه أن ينجذب الى امرأة أخرى. وإذا حصل أن أعجب بأحد فهذا لا يعني أنه لا يحب زوجته. إذا كان الرجل لا يستطيع أن يرى جمال النساء كيف يمكنه أن يرى جمال شريكته".


سارة جيسيكا باركر​ وماتيو بروديريك
متزوجان منذ 24 عاماً

واجهتسارة جيسكا باركروماتيو بروديريك مصاعب في علاقتهما لكنهما تمكنا من إنقاذ زواجهما. تقول سارة عن زوجها: "أحب ماتيو بروديريك قولوا عني مجنونة لكني أحبه، نحن متفانيان لعائلتنا ولحياتنا، أحب حياتنا، وأحب أن يكون أباً لأولادي".


ديفيد وفيكتوريابيكهام
متزوجان منذ 22 عاماً

زواج الثنائيديفيد بيكهام​وفيكتوريا الذي دام 18 عاماً أثار إعجاب الملايين. ديفيد وفيكتوريا رزقا بثلاثة أولاد وفتاة وهم يشكلون مثال للعائلة السعيدة.