دعت الممثلة اللبنانية كارلا بطرس اللبنانيين المنتشرين في دول الإغتراب، إلى تسجيل أسمائهم للمشاركة في التصويت في الإنتخابات النيابية اللبنانية المقبلة، قبل إنتهاء مهلة التسجيل في 20 تشرين الثاني المقبل، ونشرت كارلا فيديو على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أطلت من خلاله، وقالت :"أنا وإنتو فينا نحقق وفينا نغيّر، وأهم شي نصوّب ونصوّت صح، وما ننسى إنو لبنان منهوب، ولازم الكل يتحاكم ويتحاسب.

..".
موقع "الفن" تواصل مع كارلا، التي قالت لنا :"سأعود وأشجع اللبنانيين المقيمين في لبنان، في وقت لاحق، على المشاركة في التصويت في الإنتخابات النيابية المقبلة، ولكني توجهت بهذا الفيديو إلى اللبنانيين المغتربين قبل إنتهاء فترة تسجيل أسمائهم في 20 تشرين الثاني المقبل، ومن حق المغتربين أن يعبروا عن رأيهم، لماذا يجب أن نبقى جالسين جانباً ولا نعبر عن رأينا؟ ونترك العالم ينفذ مخططاته في لبنان؟".
وأضافت كارلا :"المغتربون يحبون لبنان، ويتمنون أن يروا فيه الأمان والأمن ليعودوا إلى الوطن نهائياً، أو لتمضية فصل الصيف فيه، فعليهم التصويت ليساعدونا ويساعدوا أنفسهم وأولادهم وأحفادهم، ويساعدوا بلدهم، نحن نحاول بناء لبنان مجدداً من أجل أولادنا وأحفادنا، وإذا كنا كلنا يداً واحدة ممكن أن نصل إلى لبنان الذي نريده".
ودعت كارلا كل زملائها الفنانين والممثلين الذين يريدون بناء لبنان الجديد، والذين لديهم إنتماء فعلي للبنان، وليس لأحزاب أو تيارات، أن يشجعوا المغتربين وكل اللبنانيين على التغيير من خلال الإنتخابات النيابية المقبلة.