كشفت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ تفاصيل جديدة حول مرحلة طلاقها، وأكدت أنها حتى الآن ساكتة، ولم تكشف الحقائق الكاملة التي تسببت في طلاقها، احترامًا لطفليها هافن وجيوفاني :"أنا ساكتة عن الحقيقة وعن حقي، أنا ساكتة لأني بحترم ولادي والقوي ما بيحارب، الضعيف هو اللي بيحارب واللي بيحاربوني أشخاص ضعفاء وعندن هدف معين والحقيقة موجودة عندي وعند المحكمة وعند الولاد، وأخر همي أرد على الشائعات واطلع احكي بشو مرقت وصار فيا".


وأشارت نادين إلى أنها قبل الطلاق، كانت تعلم أنها سوف تتعرض لحرب شرسة، لكنها اتخذت قراراً، وهو أنه مهما تعرضت لصعوبات، ستكمل حياتها بسعادة مع طفليها :"أنا وولادي رح نعيش سعداء غصباً عن راس الكل"، كما كشفت أنها تألقت فنيًا كثيرًا ما بعد الانفصال، وخصوصاً في مسلسلي "عشرين عشرين" و"صالون زهرة"، إذ إنها كانت تؤدي أدوارها بحرية.
كلام نادين جاء خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم"، الذي تعده وتقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي.

نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار بأحدث إطلالاتها

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، خطفت فيها أنظار المتابعين بجمال إطلالتها وأناقتها.
وارتدت نادين ensemble مؤلف من تنورة قصيرة وجاكيت باللون الأزرق والنقشة نفسها مع توب باللون الأبيض قصيرة، ونسقت معها مجموعة من الاكسسوارات المناسبة جداً للإطلالة، كما تركت شعرها منسدل بطريقة جداً طبيعية، وكبقت ماكياج ناعم زادها جمالاً.
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصور، تاركين تعليقات تعبر عن مدى إعجابهم بنادين.
وكانت قد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصور عديدة نشرتها نادين نسيب نجيم بعد ظهورها على خاصية الستوري بعدة لقطات استعرضت فيها تسريحة شعرها الجديدة، إذ اعتمدت فيها الغرة القصيرة.
وبدت نادين نسيب نجيم مختلفة تماماً بملامحها بعدما اعتمدت تسريحة مختلفة بالآونة الأخيرة .

بالصورة - تسريحة شعر نادين نسيب نجيم الجديدة تبدل ملامحها بالكامل

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصور عديدة نشرتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد ظهورها على خاصية الستوري بعدة لقطات استعرضت فيها تسريحة شعرها الجديدة، إذ اعتمدت فيها الغرة القصيرة.
وبدت نادين نسيب نجيم مختلفة تماماً بملامحها بعدما اعتمدت تسريحة مختلفة بالآونة الأخيرة .
ويشار الى أن نادين نسيب نجيم دائماً تلجأ الى تغيير تسريحة شعرها في كل عمل درامي بما يتناسب مع الشخصية التي تؤديها في العمل وهذه المرة الثانية التي تعتمد فيها قصة الغرة وفي وقت سابق كانت تعتمد الغرة الطويلة أو الشعر الطويل الأسود المنسدل وراء الكتفين.