طرحت الفنانة اللبنانية دانا حوراني أغنية جديدة بعنوان "إرجع شوفك" على طريقة الفيديو كليب صورتها تحت إدارة المخرج نديم حبيقة الذي سيثير فضول الجمهور بينما تبحث دانا عن حبيبها وسط عشاء أرستقراطي مع لمسة من الغرابة.


إرجع شوفك، أغنية بوب لبنانية مرحة مع كورس مميز، وتتضمّن عزف غيتار ونغمات جميلة متداخلة. الأغنية من كتابة أنطوني أدونيس الذي لطالما تعاونت معه دانا، ومن ألحان دانا وأنطوني، ومن إنتاج سليمان داميان، وتسجيل جيو فيكاني، وستكون الأغنية هي باكورة أغنيات ألبوم دانا الأول الذي سيحمل عنوان "إنسانين".
ويقول مطلع الأغنية :"إرجع شوفك، بشي محل، بالصدفة أو بالافتعال، إرجع شوفك، شو عبالي، بهاللحظة، تطل قبالي.. حاكيك، وحاول إفهم..
إذا متلي إنت مهتم..وإذا لأ، منو هالهم..عالقليلة حكينا شوي".
إشارة إلى أن دانا حوراني كانت أطلقت في مطلع شهر آذار أغنية "إنت أنا"، أهدتها إلى المرأة العربية القوية، التي تتغلب بعزمها وصلابتها على كل المصاعب والمحن. وتقول حوراني : "هذه الأغنية هي أيضاً رسالة حب إلى مدينتي الغالية بيروت، التي قارنها أعظم الشعراء عبر التاريخ بإمرأة في غاية الجمال، وفي غاية القوة. فلا يمكنني أن أغني "إنت أنا" دون أن أفكر ببيروت، خاصةً بعد كل الأزمات التي مرت عليها خلال الأشهر الأخيرة".