أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظات فيها الكثير من عاطفة الأمومة التي أظهرتها ​الملكة رانيا​ العبد الله زوجة العاهل الأردني ​الملك عبد الله الثاني بن الحسين​ وذلك خلال استقبالها لابنها الأمير ​الحسين بن عبد الله الثاني​ بالأحضان بعد ترفيعه إلى رتبة نقيب في القوات المسلحة الأردنية.
وكان العاهل الأردني قد أصدر اليوم الخميس، قرارا بترفيع ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني إلى رتبة نقيب، وكتب عبر حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً مرفقاً بصورته أثناء توشيح نجله ولي العهد بعد قرار ترقيته جاء فيه :"ولدي الحسين، تمنياتي لك بالتوفيق والسداد بمناسبة ترفيعك إلى رتبة نقيب في الجيش العربي المصطفوي، لتمضي إلى الأمام مع رفاق السلاح وتبقى الفارس الهاشمي الذي نذرته لخدمة وطنه وشعبه الأردني الوفي وأمتيه العربية والإسلامية".
كما احتفلت الملكة رانيا بترقية ولي العهد عبر حسابها الرسمي على موقع للتواصل الاجتماعي ونشرت صورة جمعتها به وبالملك عبد الله وكتبت: "يا محلى النجوم على كتفك، مبارك ترفيعك ومبارك لرفاقك. فرحتي من فرحة أهاليهم، عين الله ترعاكم جميعا".
وهلل متابعو ومحبو الملكة رانيا العبد الله بترفيع ولي العهد وفرحوا لفرحة الملكة وكتبوا لها تعليقات داعمة مثل: "ألف مبروك إن شا الله"، "بيستاهل ولي العهد إن شاء الله ألف مبروك"، "بالتوفيق لولي العهد"، "الله يحميه ويحفظه لكم ولنا ولوطننا الغالي"، "الله يحميلنا إياكم و ويحمي سيدنا أبو حسين وحسين"، "مبروك الترفيع هذا الشبل من ذاك الأسد الله يحميه".
ويعد الأمير حسين ولي العهد للمملكة الأردنية، وتخرج من مدرسة أكاديمية الملوك كينغز أكاديمي في الـ 29 من شهر مايو عام 2012، كما درس الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة جورج تاون الأميركية.

بالصور- الملكة رانيا تعبر عن حبها لبلدها بهذا الشكل​​​​​​​

نشرت الملكة رانيا زوجة العاهل الاردني عبدالله الثاني صورة لها على وسائل التواصل الاجتماعي خلال زيارتها لمنطقة اثرية في بلادها. علّقت على الصورة قائلة: "شدني هذا المشهد بالامس لتمازج الحاضر والماضي...الحداثة والعراقة. فذكرني أن لا حاضر لأمة تجهل ماضيها ولا مستقبل لأمة لا تعمل في حاضرها".
علّق المتابعون معبرين انهم يشاطروها حبها للاردن. جدير بالذكر ان اطلالات الملكة رانيا على وسائل التواصل الاجتماعي ليست كثيرة، تنشر من وقت لآخر صور عائلية او صور بهدف تشجيع المبادرات والنشاطات في بلدها الاردن.