استمزج الممثل السوري ​تيم حسن​ بطل مسلسل ​الهيبة جبل​ الذي يعرض حالياً آراء جمهوره وانطباعاتهم حوله بعد عرض الحلقة رقم 20 منه، وجاءت أغلبية الآراء مشيدة به وبالمسلسل فيما علق البعض الآخر مفنداً بعض الملاحظات على المحتوى والأحداث.
ونشر تيم صورة له بشخصية جبل وأرفقها بتعليق قال فيه :"مضى عشرين حلقة لليوم من "الهيبة_جبل" كيف ملاقيين شو الانطباعات؟"، وأضاف عدة وسوم وهي :""صادق_الصباح"، "​سامر البرقاوي​" "تيم حسن"".
ولكن المفاجأة الكبرى هي كشف تيم حسن أن الهيبة سيتوقف كمسلسل لكنه سيتحول أيضاً إلى فيلم سينما وذلك في معرض رده على أحد المتابعين."
الهيبة ـ جبل من بطولة تيم حسن، ​عبد المنعم عمايري​، ​إيميه صياح​، سعيد سرحان، ​عبدو شاهين​، ​روزينا لادقاني​، محمد عقيل، ناظم عيسى، منى واصف، من تأليف سامر نصر الله، سعيد سرحان، عصام أبو خالد وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج ​صادق الصباح​.

تيم حسن مضرج بالدماء .. والجمهور قلق - بالصورة

نشر الممثل السوري تيم حسن صورة من كواليس تصوير الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"، أثارت الجدل بين المتابعين في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إذ ظهر تيم مضرج بالدماء.
وتفاعل المتابعون مع الصورة، إذ إعتبره البعض مصاباً، وعبر عن قلقه عليه، بينما أعرب البعض الآخر عن حماسهم لمشاهدة أحداث "الهيبة - جبل" التي تحمل تشويقاً و"آكشن".
وعلّق تيم على الصورة، مشيراً إلى إنهاء عرض نصف العمل "الهيبة جبل"، قائلاً: "حلقات الهيبة جبل‬ آرائكن؟ وتوقعاتكم للي رح يصير بجبل و الهيبة؟".

صورة حديثة لـ تيم حسن من دون لحيته تفاجئ المتابعين..تغيّر كثيرا!

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل السوري تيم حسن ظهر فيها من دون لحيته التي عرف فيها في مسلسل "الهيبة" والتي ارتبطت بشخصيته "جبل شيخ الجبل".
الصورة معدلة وليست صحيحة اذ ظهر تيم من دون اللحية وكأنه قد كسب حوالي 20 كيلوغراماً من وزنه الا انها انتشرت بين صفوف المحبين الذين أكدوا أن اللحية تليق به ولا يجب أن يحلقها خصوصاً ان شكلت حالة بيت الشباب الذين قلدوه بقصة الشعر وطول اللحية مع النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل "الهيبة".