شاركت الراقصة ​صافيناز​ الجمهور، صورة جريئة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي ترتدي ملابسها الداخلية، المؤلفة من حمالة صدر باللون الأسود مع نقشات باللون الأحمر، وفوقها روب نوم شفاف باللون نفسه، كما قامت بحركات مستفزة للمتابعين، فظهرت وهي تنظر إلى صدرها، وفي صورة أخرى وهي تجلس على الأرض بطريقة تحمل إيحاءات جنسية، واتهمها المتابعون بأنها تقصد لفت الأنظار لها.


وكانت قد نشرت صافيناز سابقاً صوراً على حسابها الخاص، خلال إحيائها حفل زفاف، تعرضت فيه حسب المعلقين، لموقف محرج.
وفي التفاصيل، من المعروف ان صافيناز تعتمد على رفع صدرها بحمالة صدر خاصة بها، لاضافة نوع من الاغراء على اطلالتها، لكن هذه المرة وضعت نفسها بموقف محرج، اذ ان بدلتها بدت ضيقة جدا على صدرها، ما جعله يبدو وكأنه سيفضح أمرها أمام المدعوين، اذ بدت اطلالتها فاضحة للغاية، على الرغم من ان مهنتها تتطلب ان ترقص وتقفز وتتحرك بسرعة كبيرة.

صافيناز بموقف محرج.. بدلتها ضيقة على صدرها وما حصل لم يكن بالحسبان -بالصور

نشرت الراقصة صافيناز صوراً على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي خلال احيائها زفافاً تعرضت فيه حسب المعلقين لموقف محرج.
وفي التفاصيل من المعروف ان صافيناز تعتمد على رفع صدرها بحمالة صدر خاصة بها لاضافة نوع من الاغراء على اطلالتها لكن هذه المرة وضعت نفسها بموقف محرج اذ ان بدلتها بدت ضيقة جدا على صدرها مما جعله يبدو وكأنه سيفضح أمرها أمام المعازيم والموجودين اذ بدت اطلالتها فاضحة للغاية على الرغم من ان وظيفتها تتطلب ان ترقص وتقفز وتتحرك بسرعة كبيرة.

صدر صافيناز يضع رجل بموقف محرج - بالصورة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو نشرته الراقصة صافيناز ظهرت فيه ترقص، لكن ما أثار تفاعل المتابعين والجدل بينهم هو نظرة الرجل الذي كان بجانبها إلى صدرها.
وفي التفاصيل، وأثناء أداء صافيناز لوصلة رقص في أحد الحفلات، حيث كانت "تهز" صدرها على وقع أنغام أغنية شعبية، وكان أحد الحاضرين، يحدق بحركات صدرها، فعمد بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي إلى تداول صورته، وعلقوا بكلمات ساخرة.
وكانت ظهرت صافيناز بصورة سابقة وهي ترتدي بدلة رقص باللون البنفسجي والأخضر، وقد أبرزت صدرها بسبب الحركة التي كانت تقوم بها، حيث رفعت يديها إلى الأعلى.
واعتبر الجمهور أن صافيناز كانت تحاول أت تقوم بإيحاءات جنسية، فقد تركت فمها مفتوحاً بطريقة مستفزة للمتابعين الذين أكدوال أنها تتخطى الخطوط الحمراء.