انتشرت صورة مثيرة للنجمة العالمية ​سيلينا غوميز​، تظهر فيها عارية في القسم الأعلى من جسدها، أي من دون حمالة صدر، ويقف وراءها شرطي يقيّد يديها.


ويبدو ان هذه الصورة عُدّلت بواسطة الفوتوشوب، اذ ليس من المعقول ان تظهر سيلينا عارية في الشارع.
وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أخباراً تكشف وجود علاقة بين سيلينا غوميز وبطل فيلم "كابتن أميركا" الأميركي كريس أفينز، وذلك بعد إنتشار صور لهما في أماكن عامة.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، معربين عن فرحتهم به، وقالوا إن الإثنين يليقان كثيراً ببعضهما البعض، قبل أن يؤكدوا أن المعلومة هي مجرد شائعة، ولا صحة لها.

سيلينا غوميز تفاجئ الجمهور بوشم بهذه اللغة-بالصورة

فاجأت النجمة العالمية سيلينا غوميز الجمهور بوشم جديد باللغة العربية وهو عبارة "أحب نفسك أولا"، وذلك بعد ان قالت لها معجبة ذلك.
ونالت صورتها مع الوشم اعجاب عدد كبير من المتابعين.
وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تشكف عن وجود علاقة بين سيلينا غوميز وبطل فيلم "كابتن أميركا" الأميركي كريس أفينز، وذلك بعد إنتشار صور لهما في أماكن عامة.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، معبرين عن فرحتهم به وكم يليقا الثنائي ببعضهما، قبل أن يؤكدوا أن المعلومة هي مجرد شائعة ولا صحة لها.

معلومات عن إرتباط سيلينا غوميز ببطل فيلم "كابتن أميركا"- بالصور

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تشكف عن وجود علاقة بين الفنانة العالمية سيلينا غوميز وبطل فيلم "كابتن أميركا" الأميركي كريس أفينز، وذلك بعد إنتشار صور لهما في أماكن عامة.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الخبر، معبرين عن فرحتهم به وكم يليقا الثنائي ببعضهما، قبل أن يؤكدوا أن المعلومة هي مجرد شائعة ولا صحةلها.
وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور صادمة لسيلينا غوميز، حيث ظهرت بتغير كبير إلى درجة لا يمكن أن نعرف أنها هي.
وبدت سيلينا وقد كسبت الكصير من الوزن الزائد، وبشعر أشقر بعد أن تعودنا عليها بالشعر البني، وبوجه ممتلئ جداًَ كما كانت تأكل بطريقة شرهة وتبدو وكأنها تحضر للبدء بالمشاركة بعمل فني جديد.