نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بنحافة مفرطة ومفاجئة.


وإرتدت ياسمين بنطال باللون الأسود ضيق من الأعلى وواسع عند منطقة القدمين، مع قميص باللون البيج وتركت شعرها منسدل على طبيعته، وطبقت معه ماكياج ناعم.
أما اللافت في الأمر، فكان تعليقات المتابعين الذين أصروا أن الصورة عدلت عبر برنامج الفوتوشوب، واعتبروا أن حجم رأسها بدا أكبر من جسمها، كما أنها نحفت نفسها وان هذا واضح من تغير شكل الحائط وراءها.
بينما إستنكر متابعين آخرين هذا الشيء وأكدوا أنها يمكن أن تكون قد خسرت وزن.

ياسمين صبري تثير الجدل حول حملها بطفلها الأول من أحمد أبو هشيمة..هذا ما فضح سرّها

نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مستخدمة خاصية "الستوري"، إلا أن هذه الصورة، حملت الكثير من المعاني خاصة وأنها ذكرت فيها "شاهدوني وأنا انمو".
متابعو صبري تداولوا الصورة وأشاروا إلى أنها حامل، خاصة وأن داخل الصورة، "ضوء" يخرج من بطن أنثى، وإنهالوا بتعليقات التبريك، متمنين أن يكون هذا الأمر حقيقياً وأن لا يكونوا قد تكهنوا بشكل خاطئ.
الجدير بالذكر، أن صبري كانت قد أثارت الجدل بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتين لها تظهر ارتداءها الحجاب، الأمر الذي شكل ضجة واسعة بين الجمهور، حيث بدأت التحليلات تنطلق حول امكانية اعتزالها وارتدائها الحجاب، وغيرها من الاقاويل.

ياسمين صبري وعلاقة وطيدة بالأبراج

كُثر هم الأشخاص الذين يعلمون البرج الفلكي الخاص بالممثلة المصرية ياسمين صبري، فهي من مواليد برج الدلو، وتعتمد على الأمور الفلكية بشكل كبير، حيث تعمد يومياً إلى نشر خصائص البرج وتفاعله مع الناس، ونسبة الفرح لديه، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مستخدمة خاصية "الستوري".
وبحسب متابعي صبري، فإنها دائماً ما تلجأ إلى الكشف عن مزاجها من خلال صفات البرج ليوم محدد، وهذا ما جعل قسم كبير يعتمد التقنية ذاتها.
و امرأة برج الدلو لا تهتم كثيراً بالمجاملات والإجراءات التي يثنيها عليها الآخرون، كما تملك قدراً من الثقة بالنفس يغنيها عن وسائل الدعم المعنوية من الآخرين، وتؤمن كثيرا بأن الحياة تستحق العيش، وغنت قبل ذلك ياسمين صبري على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي :" الحياة حلوة بس نفهمها".

​​​​​​​