انتشرت صور للنجمة التركية ​هازال كايا​ وهي تمارس الجنس مع النجم التركي ​شاتاي أولسوي​، اذ ظهرا يقبّلان بعضهما بطريقة حميمة على السرير، وفي صورة اخرى ظهرت هازال تلفّ جسدها بـ "الشرشف" وتنام على صدر شاتاي الذي كان عاريا.


ولاقت الصور ضجة كبيرة بين الجمهور، اذ ان هازال عادة لا يُسمع عنها اخبار فاضحة.
والحقيقة هي ان الصور تعود لمسلسلهما "​أسميتها فريحة​" الذي كان قد عُرض منذ سنوات وحقق نسب مشاهدة عالية حينها في تركيا والعالم العربي، اذ كان لهما عدة مشاهد حميمية بعد زواجهما في المسلسل.

هازال كايا تفاجئ الجمهور بخطوة لافتة

في خطوة جديدة ولافتة لها، اختيرت النجمة التركية هازال كايا لتكون ضمن لجنة تحكيم مهرجان افلام انطاليا.
ولاقى هذا الخبر تداولا واسعا بين الجمهور.
وكانت فاجأت هازال كايا الجمهور بإطلالة مختلفة جداً على صفحتها الخاصة، اذ نشرت صورة لها وعلق العديد من المتابعين انهم لم يعرفوا من النظرة الأولى أنها النجمة التركية لولا التعليقات التي قرأوها.
وظهرت كايا بملامح وجه مختلفة عما هو متعارف عليها خاصة انها اعتمدت لون شعر نحاسي وظهرت بنحافة اكبر من ذي قبل وهو ما صعب على الجمهور التعرف عليها.

هازال كايا تُقبّل زميلها قبلة حميمة وتُطرد من ملهى ليلي

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ماذا قد اكون؟" الإعلان الدعائي الرسمي له، من بطولة النجمين التركيين هازال كايا وأونور تونا، ونال الإعلان رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أظهر هازال وهي تقبّل أونور في العمل قبلة حميمة، وظهرت في لقطة أخرى تكسر الزجاج، وتطرد من ملهى ليلي.
وكانت فاجأت هازال كايا الجمهور بإطلالة مختلفة جداً على صفحتها الخاصة، اذ نشرت صورة لها، وعلق العديد من المتابعين بأنهم لم يعرفوا من النظرة الأولى أنها النجمة التركية، لولا التعليقات التي قرأوها.
وظهرت كايا بملامح وجه مختلفة عن المتعارف عليها، خصوصاً انها اعتمدت لون شعر نحاسي، وظهرت بنحافة أكثر من ذي قبل، ما صعب على الجمهور التعرف عليها.

هازال كايا بـ "لوك" جديد وإطلالة جريئة- بالصورة

نشرت الممثلة التركية هازال كايا صورة جديدة لها عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بلوك جديد، حيث غيرت لون شعرها للون الأشقر، بعدمت إعتاد عليها الجمهور بالشعر البني، كما إرتدت حمالة صدر باللون الأسود فقط، أظهرت جزءاً من جسدها بطريقة مثيرة، ما اعتبره الجمهور جريء جداً، وعلقت: "هل تعتقدون أني متعبة جداً، سآخذ إجازة كالمجنونة وأنام طوال الشتاء، هل قلت لكم أني بدأت بتصوير المسلسل دون أخذ إجازة". وكانت كشفت وسائل إعلام تركية ان الممثل التركي بورا غولسوي سيخوض بطولة مسلسل هازال كايا الجديد، الا انه لم يكشف اي تفاصيل اخرى عن هذا المسلسل.