تم تداول بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال اجراء مقابلة تلفزيونية مع الفنان المصري عمرو دياب، حيث تبدو احدى المعجبات وهي تتبادل النظرات مع عمرو دياب.


تبين لاحقاً ان الفتاة تونسية مقيمة في دبي واسمها اميرة بو ربيع. كشفت اميرة انها من اكبر المعجبات بالفنان المصري عمرو دياب الذي يحافظ على تأثيره على الشابات وعلى شبابه الدائم.
وقالت اميرة عن الفيديو الذي انتشر بشكل واسع: "كنت داخلة مع صحابي حتى يصوروا، كان كل همي آخد سيلفي مع عمرو دياب، وما كنت عارفة إني في الكاميرا مع البرنامج".
وأضافت: "نظرتي تعكس نظرة اي انسان شاف حلمه وجها لوجه، هو فناني المفضل وكنت سرحانة كيف هو قدامي وكيف يحكي".

بالفيديو - حضن وقبل بين عمرو دياب وسمية الخشاب في الإمارات

نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب فيديو في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أثار إعجاب المتابعين.
وظهرت سمية بالفيديو تحضن وتقبل الفنان المصري عمرو دياب في الإمارات على أنغام أغنيته "وياه"، على هامش فعاليات معرض "إكسبو دبي 2020".
وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي أثار إعجابهم، وأعربوا عن ذلك بتعليقاتهم، فقال متابع: "سمية من أجمل الممثلات بلا مجهود"، وكتب آخر: "بتجننووووا".
وكانت أثارت الخشاب ضجة واسعة بين المتابعين برقصة أدتها بفيديو نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت سمية في مكان عام ترقص بفستان طويل وتقوم بحركات إعتبرها بعض المتابعين غريبة في حين أنه ترك لها الكثيرين عدد كبير من التعليقات الإيجابية والمادحة.

عمرو دياب بصورة مع فتاة جميلة.. فمن تكون؟

شارك الفنان المصري عمرو دياب الجمهور صورة حديثة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، من أحد المطاعم.
أما اللافت في الأمر، فهو ظهور فتاة جميلة جداً برفقة عمرو، وكانت تجلس إلى جانبه ويرتدي الإثنان اللون الأسود، كما بدى الإنسجام واضحاً بينهما.
واكتفى عمرو بالتعليق على الصورة بعنوان لإحدى أغنياته الحديثة "إتقل"، فهي كانت شاركت بفيديو دعائي لهذه لأغنية، ما زاد حشرية الجمهور ما إذا كانت ستكون بطلة فيديو كليب جديد له، كما زادت التعليقات على جمال الفتاة الأخآذ، ولفتها للأنظار.
والفتاة تدعى تيارا واهب وهي لبنانية وتعمل في مجال الموسيقى والغناء.