علّق الممثل السوري قصي خولي على صورة نشرتها التونسية ​مديحة الحمداني​ ام ابنه قائلاً: "الله يحميكم". وكانت مديحة الحمداني شاركت المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها برفقة إبنها "العميد فارس" من الممثل السوري قصي خولي.
حرصت الحمداني في الصورة على إخفاء وجه إبنها، الذي ظهر وهو يقف معاكساً للكاميرا، وأرفقت الصورة بمقطع من أغنية "حبيبي انت وروحي انت"، وعلّقت بالقول:"الغمرة التي تعني أكثر بكثير من الذهب، سندي". وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة مديحة وإبنها التي لاقت رواجاً.

قصي خولي ليس هو في أحدث إطلالة له..والجمهور متفاجئ!-بالصورة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل السوري قصي خولي من أحدث ظهور له وبدا شكله مختلفاً للغاية عن ما نعرفه به. فكان من المعروف ان قصي صاحب الشعر الاسود واللحية السوداء والجاذبية الكبيرة الا ان هذا اللوك بدأ يتغير مع تغير ادواره، فقبل فترة حلق شعره من أجل دوره في "لا حكم عليه" وبعدها ظهر بلوك مختلف في حفل الموريكس دور من أجل دور تمثيلي وها هو يظهر مجددا بشكل مختلف بعيد عن شخصيته مما فاجأ الجمهور بهذا التغيير المرتبط بدور تمثيلي بطبيعة الحال.

قصي خولي ووسام حنا باللوك نفسه..فمن تفوق على الآخر؟ -بالصور

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل اللبناني وسام حنا الى جانب الممثلة اللبنانية داليدا خليل من كواليس أحد الاعمال حسب التعليقات وكان اللافت الستايل الذي اعتمده وسام بهذه الصورة اذ ظهر بتسريحة شعر غريبة مع خصلة طويلة على وجهه.
وكان سبق ان اعتمد الممثل السوري قصي خولي هذا الستايل بالشعر عندما حضر مهرجان الموريكس دور قبل فترة قصيرة وسرق الاضواء بهذه الاطلالة البعيدة عن المألوف فمن برأيكم تميّز أكثر بهذا الستايل وهل سنراه قريباً موضة يعتمدها الشباب لتسريحاتهم المميزة؟



مجدداً.. قصي خولي يصدم المتابعين بهذه الإطلالة - بالفيديو

صدم الممثل السوري قصي خولي المتابعين بإطلالته الأخيرة بفيديو نشره في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
إذ ظهر بكواليس تحضيره لمسلسله الجديد وكشف ملامح الشخصية الجديدة التي سيؤديها، فبان بشعر طويل.
وتفاعل المتابعون مع إطلالته فالبعض إنتقدها والبعض الآخر بدا متحمسا لمشاهدة العمل.
وعلّق قصي على الفيديو: "بلشنا الوسم، الله ولي التوفيق"، بإشارة منه أن مسلسله الجديد سيحمل عنوان "الوسم".
يشار إلى أن إطلالة قصي هي نفسها التي أطل بها في حفل "الموريكس دور" والتي أثارت الجدل واعتبرها الجمهور "غريبة" حتى أن البعض منهم شبهه بالنجم العالمي جوني ديب.