العطل السنوية ينتظرها كل منا بفارغ الصبر.

كل واحد يحضر لوجهته السياحية محاولاً اختيار البلد التي يود ان يكتشفها حسب ميزانيته والوقت المعين من العام الذي اختار ان يأخذ عطلته فيه. هذه الحدود لا تعني شيئاً للأثرياء الذين يمكنهم اختيار اي موقع في العالم لقضاء عطلهم. أين يقضي الفنانون عطلهم؟ عدد كبير منهم يمتلك منزلاً ثانياً مخصصاً للعطل؟ أين؟ ما هي المعايير التي قادتهم لإختيارالبلدان التي اقتنوا فيها منزلاً لقضاء العطل فيه؟

الثنائي امل و​جورج كلوني


يمتلك الثنائي جورج كلوني و​امل علم الدين​ فيلا في ايطاليا على بحيرة كومو الشهيرة، ذات المناظر التي تقطع الانفاس. هذه البحيرة الداكنة والعميقة تمتد على 50 كلم طول وعرض 5 كيلومترات. غالباً ما كان جورج كلوني يقوم بدعوة زملائه الممثلين لقضاء السهرات وشرب الشامبانيا في فيلته الايطالية. لكن بعد زواجه من المحامية اللبنانية الاصل امل علم الدين وانجابه لولديه التوأم، قصرت السهرات، عندما يذهبان الى المطاعم مع الاصدقاء، يعودان في وقت ابكر. كان جورج اشترى الفيلا اولياندرا بمبلغ ثمانية ملايين دولار من عائلة هاينز.
تحظى ايطاليا بحب كبير في قلب جورج كلوني اذ التقى زوجته امل علم الدين في كومو عام 2013، كما اختار ايطاليا كي يتزوج عام 2014.

لونغ ايلاند قرب نيويورك

لونغ ايلاند لديها الكثير لتقدمه، لذا هذه الجزيرة التي تمتد على 118 ميلاً قرب نيويورك تستقطب الكثير من مشاهير هوليوود وغيرهم من اثرياء الولايات المتحدة امثال الثنائي ​بيونسي​ وجاي ز.

يتمتع الزوجان اللذان تقدر صافي ثروتهما المجمعة أكثر من مليار دولار، بمنزل جميل في إيست هامبتون ، واحدة من أكثر المدن تميزًا في هامبتونز. منزلهم مناسب تمامًا، معروف بإسم "Pond House" ، يقع بجوار Georgica Pond ويقع بالقرب من محمية بمساحة 17 فدانًا. يحتوي المنزل على حوض سباحة لا متناهي ، وأحواض استحمام رخامية منحوتة يدويًا ومدفأة ، وأرضيات باركيه دي فرساي ، فلا عجب أن بيونسيه و​جاي زي​ أنفقا 25 مليون دولار لإقتناء هذه الفيلا عام 2017.



بيونسيه وجاي زي ليسا الثنائي الوحيد اللذان اختارا لونغ ايلاند لأقتناء منزل فيها بل الممثل اليك بالدوين اشترى مع زوجته بيتاً عام 1995 واجرى فيه تعديلات ليصبح منزلاً عائلياً.

لونغ ايلاند فيها اروع الشواطىء في العالم من الرمال الناعمة الى الامواج المتلاطمة، كما انها تستفيد من مناخ محلي مشابه لمنطقة بوردو الفرنسية، مما يخوّلها زراعة كروم العنب وانتاج النبيذ اللذيذ الذي ليس بالضرورة مكلفاً. تشتهر منطقة هامبتونز في لونغ ايلاند كموطن للأثرياء، وهي تشتهر بالمتاحف والاكل الفاخر وعرض الحصان السنوي الكلاسيكي.