بأول تصريح رسمي لها بعد إنتشار خبر طلاقها من زوجها الدكتور ​فادي الهاشم​ على مواقع التواصل الإجتماعي، تكلّمت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ عن الموضوع بحديث صحفي في القاهرة، مكتفية بالقول: "الإشاعات موجودة دائما في حياتنا".
وكانت ضجت في الأيام الماضية أخبار عن انفصال نانسي عجرم عن زوجها بعد سنوات من الزواج، وفي التفاصيل أعلن الاعلامي ​إيلي باسيل​ الخبر بطريقة غير مباشرة، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إلا أن مصادر موقع "الفن"، كشفت العديد من الأمور حول هذا الموضوع، كما أن مدير أعمال نانسي، جيجي لامارا، أوضح تفاصيل ما حدث، بالإضافة إلى أن تسجيلاً صوتياً سرّب للدكتور فادي، كشف فيه رأيه عن ما حصل.
وكانت طرحت نانسي فيديو كليب أغنيتها "150" على قناتها الخاصة على "يوتيوب"، تصدّرت الترند على مواقع التواصل الإجتماعي قبل وبعد طرحه.

سعر جامبسوت نانسي عجرم في فيديو كليب 150 مرتفع جداً.. فكم بلغ؟

لفتت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الانظار بإطلالتها فيديو كليب أغنيتها الجديدة "150".
وظهرت نانسي بـ جامبسوت باللون الأسود بدون تطريز وتم تزيين أطراف الأكمام بالريش من اللون الأسود، كما تركت شعرها مسدول على كتفها بطريقة عفوية، وطبقت معه ماكياج مميز أبرز جمالها.
الجامبسون من دار أزياء SAINT LAURENT العالمي، وتبين أن سعره يصل إلى 1277 يورو، أي نا يعادل 1400 دولار أميركي ما اعتبره الجمهور مبلغ مرتفع.
يذكر أن نانسي طرحت فيديو كليب أغنيتها "150" وذلك عبر صفحتها الخاصة على تطبيق "يوتيوب" العالمي.
وكانت عجرم قد تعاونت مع المخرجة ليلى كنعان التي انتهت من تصوير الكليب مؤخراً في أحد الأماكن التي تم إختيارها بعناية.

نانسي عجرم تهنئ هشام بولس بعيد ميلاده

وجّهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رسالة تهنئة للملحن اللبناني هشام بولس بعيد ميلاده اذ كتبت له على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: "ينعاد عليك بأحلى الايام وأجمل الأعمال وتضل صاحب بصمة عنوانها الابداع الاجتهاد والتجدد ".
وكانت قد لفتت نانسي عجرم الانظار بإطلالتها في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "150".
وظهرت نانسي بـ جامبسوت باللون الأسود بدون تطريز وتم تزيين أطراف الأكمام بالريش من اللون الأسود، كما انها تركت شعرها مسدول على كتفها بطريقة عفوية، وطبقت معه ماكياج مميز أبرز جمالها.