غريب كيف يمكن أن تتحول صور بريئة إلى مادة دسمة للتعليقات المبتذلة، فما تعرضت له الممثلة المصرية ​مايان السيد​، لا يمكن أن يكون مقبولاً، اذ أباحت مواقع التواصل الاجتماعي التعليقات الجارحة من بعض المتابعين.
وفي التفاصيل، تعرضت مايان للتنمر والتعليقات الجنسية، بسبب طريقة التقاطها الصور بشكل مستمر، وهي ترفع يديها، ما استدعى منها الرد، فكتبت :"أنا حرة، أرفع دراعي، أنزل دراعي.. أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا، ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بباطي، ربنا يشفي.. كان لازم أرد".
وبالفعل، ليس على أي شخص أن يتحمل ذنب تفكير الآخرين وعقدهم الجنسية، وتحية لـ مايان على جرأتها، في الرد، ووضع المنتقدين عند حدهم.

مايان السيد توجه نصيحة لمتابعيها

أكدت الممثلة المصرية مايان السيد، أن المنافسة الحقيقية للإنسان يجب أن تكون بينه وبين نفسه، لافتة إلى أن المقارنة بينه وبين الاخرين، ستشغله عن العديد من الأمور التي يسعى لتحقيقها، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وعلقت مايان قائلة :" انا أرى أن المنافسة يجب أن تكون بيني وبين أحد، فالمنافسة الحقيقية هي بيني وبين نفسي، كيف سأقدم أفضل مما قدمت، وكيف سأطور من نفسي، وأصل لدرجة أكبر من الثقة بالنفس وعدم الخوف. فأنا أستغل أوقات فراغي في تطوير إمكانياتي. لا أحب أن أقارن نفسي بأحد لأن هذا سيشغلني عن التركيز على نفسي".

رغم الانتقادات الجنسية..مايان السيد تحتفل بعيد ميلادها وكم أصبح عمرها؟

إحتفلت الممثلة المصرية مايان السيد بعيد ميلادها الـ 24، ونشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو عفوية وظهرت فيها وهي تضحك وتحمل رقم 24 بيدها من إحتفال أصدقائها بهذه المناسبة، وعلقت شاكرة أصدقائها: "عيد ميلاد سعيد لي، لقد كان عاماً رائعاً بالنسبة لي شكراً للجميع، أنا محظوظة وممتنة لكل شيء أعطاني إياه ربي، وشكر مميز لأصداقي اللذين ساعدوني دوماً على أن أبتسم من قلبي، لن أقيم حفلاً هذا العام للإحتفال، إنتظروني في العام المقبل، للنطلق بالـ 24".

بسبب مهرجان الجونة.. مايان السيد تتصدر الترند

بعد مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان الجونة، تصدر إسم الممثلة المصرية مايان السيد محركات البحث، وذلك بسبب إطلالتها المميزة.
وظهرت مايان بفستان أحمر طويل وضيق من الـ Paillette ومع فتحة تكشف عن الصدر كامل.
وخطفت الأنظار بجمالها الناعم، وكانت قد نسقت مع الفستان حلق طويل زاد الإطلالة أناقة، وسحرت شعرها بتسحرية الـwet look وتركته منسدل على كتفيها.