أحدثت العارضة السعودية ​مودل روز​ بلبلة واسعة بين المتابعين بعد نشرها صورة جريئة بفستان مثير في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وإرتدت مودل فستان برتقالي اللون قصير ذات تصميم ناعم وفوقه شال بألوان داكنة، ووضعت ماكياجاً ناعماً تناسق مع إطلالتها وتسريحة شعرها المجعدة.
وكانت شاركت روز متابعيها صور جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ولفتت مودل الأنظار بالزي الثاني الذي إعتمدته في هالوين إذ ظهرت بفستان أحمر قصير، يعكس شخصية شريرة واضعة شعر أحمر اللون تناسقاً مع إطلالتها التنكرية.

مودل روز تتمايل بجرأة.. والجمهور يستنكر- بالفيديو

شاركت عارضة الأزياء السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الجمهور مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت مودل روز وهي ترتدي توب فاضحة باللون الأبيض كشفت عن بطنها وبصيحة التكف الواحد، مع جينز حاولت خفض خصره، كما ربطت شعرها بجدلة طويلة إلى الوراء وطبقت ماكياد صاخب على منطقة العيون.
وأثاءت روز غضب المتابعين الذين عبروا عن إستنكارهم بسبب رقصها وتمايلها بطريقة مغرية أمام الكاميرا، كما كانت حركاتها إيحائية بعض الشيء، وعلقت على الفيديو: "هل أنا أبالغ أم أنتم عاديين؟"

بالصور- مودل روز تستعرض جسمها بروب الإستحمام أمام المرآة .. هكذا بدت

نشرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز مقاطع فيديو في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أثارت الجدل بين الجمهور.
فبدت مودل بإطلالات متعددة بروب الإستحمام، الأول باللون الأبيض والثاني باللون الأسود، إذ كانت تستعرض جسمها أمام المرآة.
وتفاعل المتابعون مع مقاطع الفيديو، وتداولوها على صفحاتهم الخاصة، معتبرين بتعليقاتهم أن مودل روز جريئة.
وكانت شاركت عارضة الأزياء السعودية متابعيها صور جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ولفتت مودل الأنظار بالزي الثاني الذي إعتمدته في هالوين إذ ظهرت بفستان أحمر قصير، يعكس شخصية شريرة واضعة شعر أحمر اللون تناسقاً مع إطلالتها التنكرية.

مودل روز بشخصية شريرة.. وإطلالتها الحمراء حديث الكثيرين – بالصور

شاركت عارضة الأزياء السعودية مودل روز مع متابعيها صور جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
ولفتت مودل الأنظار بالزي الثاني الذي إعتمدته في هالويين إذ ظهرت بفستان أحمر قصير يعكس شخصية شريرة واضعة شعر أحمر اللون تناسقاً مع إطلالتها التنكرية.
ولاقت إطلالتها إعجاب عدد كبير من المتابعين.
وكان قد إنتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي يظهر مودل روز، وهي تحتفل بالهالوين بزي تنكري أثار الجدل بين المتابعين.
فبدت مودل روز تستعرض جسمها مرتدية فستاناً باللون الأزرق يشبه فستان شخصية "ياسمين" في فيلم علاء الدين. وتفاعل المتابعون مع الفيديو، إذ تعرّضت مودل لإنتقادات المتابعين، فكتب أحدهم: "ايش فيها صارت رخيصة بزيادة"، وقال آخر: "بان عليها الكبر وايد".