نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية ​أروى عمر​ فيديو وهي تبكي وتستغيث من متابعينها بعد نشر ما نشرته على صفحتها الخاصة اذ لم يكن قصدها ان تنشر هذا المحتوى.
وأضافت ان كل شخص حفّظ الصور او الفيديو الذي نشرته هي لا يجب ان ينشرها لان ذلك سيدخلها في مشكلة.
ولم توضح أروى اي صور قصدت الا ان البعض اشار الى انها كانت مع صديقاتها في مطعم وكن يتصورن بهاتفها فنشرت صورهن عن طريق الخطأ على حسابها اما البعض الاخر رجح ان تكون صورة لها لا يريد زوجها ان تنشرها.

أروى عمر بهجوم قوي على منتقدي شكل زوجها : أبوس رجله لهذا السبب

ردت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية أروى عمر على كل الانتقادات التي وصلتها بعد زواجها وخصوصاً التي كانت ضمن نطاق العنصرية في حق زوجها عبدالله المولد.
وتكلمت عن التعليقات المسيئة بحقه لانها صاحب لون بشرة داكنة واشارت هي "اننا كلنا بشر وسندخل قبر واحد" واعتبرت ان زوجها رجل بكل ما للكلمة من معنى لانه وفي بكلامه معها وعكس الرجال الذين يرمون الشابة بعد تعلقها فيه.
واثارت الجدل بدفاعها قائلة "ماذا استفدنا من الجمال؟" وتابعت : "أبوس رجله لانه يجعلنا سيدة مستتة ولا ينقص علي شيء"

أروى عمر تدخل القفص الذهبي وهوية زوجها تحيّر المتابعين..هل هو نجم سعودي؟- بالفيديو

دخلت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية أروى عمر القفص الذهبي بأجواء رومانسية، وبحضور أفراد عائلتها وعائلة زوجها وبعض الأصدقاء وتصدرت هذه المناسبة مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ "زواج أروى عمر".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع زفاف رغم عدم وجود لقطة واضحة لزوجها، وهو ما دفع البعض إلى التساؤل عن سبب إخفاء هويته حتى اللحظة. بعض المتابعين سربوا لقطات لوجهه مشيرين الى انه قد يكون عبدالله المولد هو لاعب كرة القدم السعودي
وجاء في التعليقات: "ألف مبروك أحس انه اللاعب السعودي واضح من ملامحه بس غريب ليه كل هالتكتم ليه ما طلعت وقالت من هو".

أروى عمر بحالة حرجة في المستشفى وشقيقتها توثق معاناتها

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو نشرته شقيقة نجمة مواقع التواصل الإجتماعي اليمنية أروى عمر، وظهرت فيه في المستشفى.
وكشفت شقيقتها بالفيديو أن وضع أروى الصحي حرج وطالبت المتابعين الدعاء لها.
وضج الفيديو مواقع التواصل الإجتماعي وتمنى لها متابعيها الشفاء.
وكانت كشفت أروى عمر بمقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصّة السبب الحقيقي وراء دخولها السجن ونفت كا الإدعاءات التي طالتها حول علاقتها بتجارة أو تعاطي المخدرات،