صدم اليوتيوبر ونجم قناة "​طيور الجنة​" ​الوليد مقداد​ أهله وزوجته واصدقائه بلوك جديد، اذ اصبح شعره قصير، ومن الجانبين أخف ايضا من جهة الأعلى.
وفي البداية فاجأ زوجته نور غسان، وبعدها زاره صديقيه وضحكا على اللوك، ومن ثم شقيقه المعتصم بالله المعروف بـ عصومي ايضا كانت ردّة فعله كذلك وسخر منه بالقول "راس الكيوي". وبعدها زار أهله الذين استغربوا من اتباعه هذا اللوك.
وكان نشر الوليد مقداد صورة له برفقة زوجته نور غسان، وذلك عبر خاصية الستوري على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
و ألقى الثنائي السلام على المتابعين الذين ينتظرون أخبارهما دائما من خلال مواقع التواصل الاجتماعي او على يوتيوب، اذ دائما ما يزوران الأهل ويصوران ذلك للمتابعين.

الوليد مقداد بأحدث ظهور له مع زوجته نور غسان-بالصورة

نشر اليوتيوبر ونجم طيور الجنة الوليد مقداد صورة جديدة له برفقة زوجته نور غسان، وذلك عبر خاصية الستوري على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
و ألقى الثنائي السلام على المتابعين الذين ينتظرون أخبارهما دائما من خلال مواقع التواصل الاجتماعي او على يوتيوب، اذ دائما ما يزوران الأهل ويصوران ذلك للمتابعين.
يذكر ان الثنائي تزوج في شهر آب الماضي في زفاف استثنائي حضره الأقارب والاصدقاء من الطرفين نور والوليد، وقد نال فيديو حفل زفافهما نسب مشاهدة عالية من قبل الجمهور.

صورة نادرة لزوجة الوليد مقداد تضج مواقع التواصل الإجتماعي فما القصة؟

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ نور غسان مقداد زوجة نجم طيور الجنة الوليد مقداد قريبة جدا لوجهها.
وتعتبر هذه الصورة نادرة لانه لا يوجد اي صورة لها على صفحاتها الاجتماعية بهذا القرب وبهذا الوضوح لملامح وجهها.
وعلق المتابعون على جمال نور الاستثنائي والطبيعي فهي لا تضع المكياج بكثرة وتعتمد على البساطة في ستايلها كما تغزل كثر بلون عينيها وشكلها بالاجمال.
يذكر ان الثنائي تزوج في شهر آب الماضي في زفاف استثنائي حضره الأقارب والاصدقاء من الطرفين نور والوليد.

الوليد مقداد وشقيقه بصورة لافتة..هل تغيّر لقبهما؟

نالت صورة تجمع الوليد مقداد بشقيقه المعتصم بالله وشخص آخر رواجاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي. وصف المتابعون الشقيقين نجمي طيور الجنة بالصقور، بعدما تعرّف عليهما الجمهور صغارا على القناة، وبعدها كيوتيوبر يحظيان نسب مشاهدة عالية.
وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لطيف لنجم طيور الجنة الوليد مقداد مع زوجته وشقيقه الصغير.
ولفت الطفل الأنظار إليه بسبب غيرته على زوجة أخيه، فكلما حاول الوليد أن يعانق زوجته أو التقرب منها، يبدي الولد الصغير إنزعاجه ويحاول إبعادهما بخفة دم عالية.