صدمت ​رولا يموت​ الجمهور بنشرها صورة عبر خاصية الستوري على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي بدت فيها وكأنها عارية من الأعلى أي بدون حمالة صدر، ولاقت هذه الصورة رواجا كبيرا بين المتابعين، لكن ليست المرة الأولى لرولا التي تثير فيها الجدل بإطلالاتها المثيرة.
وكان قد إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لـ رولا يموت أثار الجدل بين المتابعين.
وظهرت رولا تستعرض جسمها برقصة، إعتبرها المتابعون "فاضحة" على أنغام أغنية عراقية وهي شبه عارية، إذ إرتدت مايوه فاضح، ما صدم الجمهور.

صورة نادرة لـ رولا يموت من دون مكياج! هل تغيرت؟

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لرولا يموت من دون مكياج، وهي التي اعتادت أن تظهر على صفحتها الخاصة بمكياج صارخ وإطلالات جريئة على المستويات كافة.
واكتفت رولا يموت بنشر الصورة على خاصية الستوري، مع استخدام فيلتر بسيط لتنقية الوجه وقد اختارت تسريحة الشعر المالس.
وانقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض، بعضهم يرى أنها مختلفة جداً من دون مكياج، والبعض الآخر اعتبر أنها لا تختلف كثيراً.
ويشار الى أن رولا يموت تثير الجدل دائماً بإطلالاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، بفيديوهات وصور بملابس جريئة، وبوضعيات مختلفة تثير من خلالها المتابعين.

رولا يموت تخلع البيكيني وتستعرض تاتو بمنطقة حميمة بفيديو مباشر؟!

هي ليست المرة الأولى التي تثير فيها رولا يموت الجدل على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ولن تكون الأخيرة. فقد تعود المتابعون على جرأتها بالتصرفات وما ترتديه من بيكيني وقطع غريبة لا تجرؤ العديد من الشابات على ارتدائها علنا لكنها هي تحب استعراض جسمها وانحناءاتها الرشيقة خصوصاً انها تحافظ على لياقتها الجسدية.
وفي اخر فيديوهاتها عبر خاصية الستوري استعرضت جسمها وقامت بخطوة جريئة عبر البدء بخلع البيكيني من الاسفل لكي تظهر التاتو الذي حصلت عليه في مكان حميم للغاية.


​​​​​​​

رولا يموت تثير الجدل بإطلالة جريئة بالمايوه

أثارت رولا يموت الجدل بين متابعيها، بعد أن أطلت وهي ترتدي ملابس مثيرة شبيهة بتصاميم الفراعنة، تحتوي على العديد من السلاسل، وهي تحمل "كرباج" في يدها.
وعلقت رولا على الصورة قائلة :"لا يمكنك التخلص مني بـ .."، ولم تقم بإستكمال جملتها، مما طرح العديد من التكهنات بين متابعيها، خاصة وأن معظمهم تكهن أن لا أحد يستطيع التخلص منها بالضرب أو بالجلد.
الجدير بالذكر، أن رولا كانت قد كشفت مؤخراً عن فقدانها عذريتها، إذ قالت في رد على أحد متابعيها: "أول شي ما خصك، تاني شي كنت مجوزة على سنة الله ورسوله ومن إبن حفيد رئيس مجلس الوزراء اللبناني السابق، مش مين ما كان".