كشفت النجمة العالمية ​أنجلينا جولي​ تفاصيل دورها في فيلم Eternals، والذي يشارك في بطولته سلمى حايك وريتشارد مادن وكيت هارينغتون وكميل نانجياني، إخراج كلوي تشاو، وقالت جولي إنها تجسد دور البطلة الخارقة "ثينا"، وشخصيتها في هذا العمل تشبه إلى حد ما شخصيتها في الحياة، وهذا أحد الأسباب التي حمستها على المشاركة في الفيلم، وأضافت :"أنا شخص يسأل نفسه كثيراً، ولست جيدة بما فيه الكفاية، أو قوية بما فيه الكفاية".
وعن نقاط التشبه بين أنجلينا جولي و"ثينا"، قالت جولي إن الإثنتين تقاتلان حتى النهاية من أجل من تحبان، وأضافت :"أنا أشبه ثينا كثيراً، يمكن أن أبدو قاسية، إلا أنني أشعر بالضعف والانكسار".
وتابعت جولي في حديثها لوكالة الأنباء الهندية، وقالت :"أدركت مع تقدمي بالعمر أن تلك الأجزاء العاطفية والضعيفة جداً مني هي أيضاً التي تجعلني منسجمة وحقيقية مع أولادي، ومنسجمة مع الآخرين، آمل أن يجعلني ذلك شخصاً أفضل".
وكانت علّقت أنجلينا جولي على قرار بعض الدول عربية بمنع عرض فيلمها Eternals، وذلك بسبب تضمنه علاقة مثلية الجنس، وعبّرت جولي عن سعادتها وفخرها برفض الشركة المنتجة للفيلم حذف بعض مشاهده، مضيفة: "ما زلت لا أفهم كيف نعيش في عالم اليوم حيث لا يزال هناك أشخاص لا يرون امتلاك عائلة "فاستوس" جمال تلك العلاقة وهذا الحب".
وتابعت :"كيف لأي شخص أن يغضب من تلك العلاقة أو يشعر بالتهديد منها أو لا يوافق عليها أو يقدرها، انه جاهل".


براد بيت وأنجلينا جولي .. هل سيعودان معاً مرة جديدة؟


بعد أن رفضت المحكمة العليا في ولاية كاليفورنيا التماس إعادة النظر في القرار الصادر عن محكمة الاستئناف، عادت قضية النجم العالمي براد بيت بشأن حضانة الأطفال مع زوجته السابقة الممثلة العالمية أنجلينا جولي إلى الواجهة مجدداً، إلا أن هذا المرة كان للجمهور رأي أخر، حيث طالبوا الزوجان بإعادة النظر بإنفصالهما، والعودة إلى بعضهما البعض.
وعلق متابع، قائلاً :"أتمنى أن يتحقق حلمي وأراكما سوياً مجدداً، رغم كل الصعوبات التي مررتما بها، أنتم الثنائي الذهبي الذي لطالما أحببت، ولا أريد أن يبعدكم أي أمر عن بعضكما البعض، إنسوا أخطاء الماضي، وسيروا سوياً برفقة أولادكم إلى الأمام، وليكن ما مر صفحة سوداء في حياتكم فلا تتوقفوا عندها".
فهل ستتحقق أمنية هذا المتابع ويعود براد وأجلينا سوياً؟