دعت "​مجموعة قلب واحد​" عدداً لا بأس به من الأصدقاء ورجال الأعمال وأصحاب الأيادي البيضاء والصحافة وعدداً من المواقع الإلكترونية الفنية والإجتماعية والنجوم لحضور عشاء تخلله معرض للأعمال الحرفية واليدوية والمونة الموسمية يوم الجمعة الواقع في الخامس من شهر نوفمبر - تشرين الثاني الجاري ٢٠٢١ الساعة الثامنة مساءً في فندق الموفينبيك صالة ميسترال.
هي جمعية لا تنتسب لأي تيار سياسي معين، الجميع عندها سواسية .. لا تتدخل من قريب أو من بعيد بأي مذهب أو طائفة، الإنسانية شعارها، والاستمرارية هدفها، تسعى جاهدة منذ بدايتها منذ سنتين وحتى اليوم في تقديم الخدمات والمساعدت الطبية والعينية والغذائية لجميع اللبنانيين الذين هم تحت خط الفقر في تخطي الأزمات.
في البداية تحدثوا عن الإنجازات والخدمات التي قدمت في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالعالم أجمع بخصوص وباء كورونا والظروف الإقتصادية التي يمر بها لبنان واللبنانيين.
وشكروا كل الأشخاص والعائلات التي ساعدت في انجاز عمليات الولادة لبعض النساء كما تحدثوا عن حالات شراء لبطاريات للسمع وعمليات للعيون .. والمساهمة في تخطى أمراض السرطان لعدد من النساء.
كما شكروا الإعلامي ​زاريه باريكيان​ لجهده وتعاونه ومساعدته في انجاز هذا الحدث.
الحضور شمل العديد من الإعلاميين نذكر منهم :"زاريه باريكيان، ​جان فريسكور​، ​حسن نشار​، محمد برجي وغيرهم.
هذا وحضر الفنان ​ربيع الأسمر​ والممثل ألان الزغبي والإعلامي تمام بليق والمنتج وليد مراد، وغيرهم الكثير.
هذا وجرى تكريم بعض الوجوه الفنية من الحضور، وبعدها جرى سحب "تومبولا" وحصل عدد من الموجودين على هدايا مميزة، هذا والتقطت بعض الصور التذكارية مع المتطوعين وأعضاء الجمعية.
وعلى الهامش جرى بيع بعض المنتوجات للأعمال الحرفية واليدوية والمونة الموسمية التي يعود ريعها الى دعم الجميعة.