تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر الفنانة ​شمس الكويتية​ أثناء تحضيرها لفرح برفقة فرقتها الموسيقية.
وقد ظهرت شمس وهي ترقص مع أعضاء الفرقة بطريقة غريبة ومبالغ فيها، كما وصفها البعض، وبفستان قصير، ما أثار الجدل بين متابعيها، خصوصاً وأنها كانت قد تعرضت للإنتقادات سابقاً بسبب إطلالتها بهذا اللوك.
الجدير بالذكر، أن شمس كانت قد أثارت الجدل على مسرح بابل بارتدائها فستاناً أصفر شفافاً تصميمه جميل، جاء طويلاً بذيل، وأكملت إطلالتها بماكياج بسيط فاختارت أن تبرز جمال عينيها الماسكرا والآي شادو والاي لاينر والكحل الأسود لتبرز جمال عينيها، لكن فستان شمس بالرغم من جماله إلا أن بطانته قصيرة فاعتقد العديد من المتابعين أنه بلا بطانة، ما عرضها للانتقادات.

شمس الكويتية تعرض الزواج على هذه الشخصية الشهيرة

أعربت الفنانة شمس الكويتية عن محبتها وإعجابها بمؤسس شركة "مايكروسوفت" الملياردير الأميركي بيل غيتس، فبعد أن أعلن غيتس أنه سيكون هناك العديد من الهجمات الإرهابية وإستخدام الأسلحة البيولوجية سيكون عواقبها أسوأ من فيروس كورونا المتسجد.
أعادت شمس تدوينة متابع وعلّقت: "جميل هذا الانسان نبي العصر الالكتروني عاجبني تنبؤاته ومعرفته بلي جاي".
كما عرضت عليه الزواج ما أثار صدمة الجمهور قائلة: "انا اعرض عليه الزواج تتوقعون يوافق؟".

بالصور- شمس الكويتية تبهر الجمهور على مسرح بابل في بغداد ورسالة مبطنة تثير الجدل

احيت الفنانة شمس الكويتية حفلاً ضخماً في العراق وسط حشد كبير من محبيها الذين ملأوا المقاعد على المدرجات استعداداً للقاء نجمتهم المفضلة.
وارتدت شمس الكويتية فستاناً طويلاً أصفر ونشرت صورة لإطلالتها على المسرح عبر حسابها الخاص وعلّقت عليها قائلة: "اسحبوا الصوره وشوفوا جمال محبيني وجمهوري العراقي الرائع اللي يحبونه العراقيين محظوظ لان مافي اجمل من محبتهم. نلتقي قريباً جداً بإذن الله".
وسبق أن نشرت شمس فيديو عبر حسابها الخاص وهي تتجوّل في شوارع بغداد قائلة: "نحن الآن في شارع عمر عبد العزيز، ورايحين الأعظمية" وأضافت "هذا أنا في الشارع، لا في حاجة لا درع واقي ولا كلام فاضي".