نشر الممثل السوري ​تيم حسن​ مجموعة من الفيديوهات عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي يكشف فيها عن بعض الآراء المحلية والعالمية من قبل عدد من الأشخاص من مناطق متفرقة من العالم حول دوره في مسلسل "الهيبة – جبل".
وعلق تيم قائلاً :"يسعد أيامكم".
وقد عبر معظم الأشخاص عن حبهم الشديد لـ تيم، حتى أنهم رددوا بعض العبارات التي يستخدمها في مسلسله منها "ثبات، إجهز" وغيرها.
متابعو تيم عبروا عن إعجابهم الشديد بما حققه نجاح مسلسله، وتألقه الدائم في الأدوار التي يقدمها.
الجدير بالذكر، أنه لأول مرة في العالم العربي تركيا تستحصل على حقوق الفورمات لمسلسل "الهيبة" لتقديمه بالنسخة التركية، وتعتبر هذه المبادرة إنتصاراً للدراما العربية وطواقمها الفنية ولشركة الصبّاح إخوان التي استطاعت وضع الدراما العربية على خريطة الدراما العالمية.

تيم حسن مضرج بالدماء .. والجمهور قلق - بالصورة

نشر الممثل السوري تيم حسن صورة من كواليس تصوير الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"، أثارت الجدل بين المتابعين في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إذ ظهر تيم مضرج بالدماء.
وتفاعل المتابعون مع الصورة، إذ إعتبره البعض مصاباً، وعبر عن قلقه عليه، بينما أعرب البعض الآخر عن حماسهم لمشاهدة أحداث "الهيبة - جبل" التي تحمل تشويقاً و"آكشن".
وعلّق تيم على الصورة، مشيراً إلى إنهاء عرض نصف العمل "الهيبة جبل"، قائلاً: "حلقات الهيبة جبل‬ آرائكن؟ وتوقعاتكم للي رح يصير بجبل و الهيبة؟".
كما كان لافتاً إعجاب الفنانة المصرية فيفي عبده والفنان المغربي سعد لمجرد بالصورة.

صورة حديثة لـ تيم حسن من دون لحيته تفاجئ المتابعين..تغيّر كثيرا!

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل السوري تيم حسن ظهر فيها من دون لحيته التي عرف فيها في مسلسل "الهيبة" والتي ارتبطت بشخصيته "جبل شيخ الجبل".
الصورة معدلة وليست صحيحة اذ ظهر تيم من دون اللحية وكأنه قد كسب حوالي 20 كيلوغراماً من وزنه الا انها انتشرت بين صفوف المحبين الذين أكدوا أن اللحية تليق به ولا يجب أن يحلقها خصوصاً ان شكلت حالة بيت الشباب الذين قلدوه بقصة الشعر وطول اللحية مع النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل "الهيبة".