تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمين التركيين ​التشين سانغو​ و​باريش أردوتش​ ظهرا فيها وهما يقبلان بعضهما ويمارسان الجنس، وانتشرت الصورة بشكل كبير واعتقد الجمهور ان علاقة تربطهما، لكن الحقيقة هي ان الصورة من مسلسلهما "حب للإيجار" الذي عرض منذ سنوات وحقق نجاحا باهرا.
الجدير ذكره أن إلتشين سانجو قد إنضمت أخيراً الى مسلسل "الكاذب وشموعه" حيث ستجسد شخصية طبيبة نفسية، والقصة حول أربع سيدات في الثلاثينيات من عمرهن وعلاقتهن المعقدة كل واحدة منهن تسير في دربها الخاص لتكتشف ذاتها.

مُخرج فيلم ألتشين سانغو يرد على الإنتقادات

ردّ المخرج التركي ايزيل أكاي على الانتقادات التي طالت فيمله "ليلى 9 مرات" من بطولة النجمة التركية ألتشين سانغو، قائلا: "في البداية حتى أنا استغربت كثيراً وتساءلت لماذا لم يعجب المشاهدين؟ لكن بعدها فهمت، أنا لم أصور فيلم ليتم مشاهدته عبر الهاتف، صورت فيلم سينمائي".
وكانت علّقت ألشين سانغو مؤخرا على الإنتقادات الذي تعرض لها فيلمها السينمائي "ليلى 9 مرات"، قائلة لوسائل اعلام تركية: " لا أعرف أي ممثل كان سيرفض عرض التمثيل مع كاست كهذا، ومن اخراج ايزل اكاي، كل ممثل هناك اشياء يرغب بتجربتها، وانا احاول ان استمتع وانا أؤدي عملي.. من جانب استمتع ومن جانب أكسب مالي والباقي لا يهمني".




ممثلة سورية تتحول إلى شبيهة ألتشين سانغو-بالصورة

فاجأت الممثلة السورية رواد عليو متابعيها بتغيير كبير في ملامحها ظهر في صورة لها نشرتها في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
واستغرب بعض المعلقين سر التغيير في شكلها ورجح البعض أن السبب ربما يكون عائداً إلى نحافة وجهها، فيما اعتبر آخرون أنها قد تكون أجرت عملية تجميل جديدة جعلت شكلها يبدو مختلفًا.
وشبه العديد من متابعي عليو نجمة مسلسل ضيعة ضايعة والتي عرفت بشخصية عفوفة "عفاف" في العمل، بالنجمة التركية الشهيرة ألتشين سانغو، معلقين أنه وبعد نحافة وجه رواد بدت نسخة من الفنانة التركية. وعبر عدد كبير عن حزنهم لقيام رواد بتغيير ملامحها لا سيما أنها تملك جمالا من نوع خاص.

​​​​​​​