حالة من الجدل لا داعي لها قد أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أبطالها عائلة مؤسس ​قناة طيور الجنة​ ​خالد مقداد​، وفي التفاصيل ان المعتصم بالله المعروف بـ "عصومي" وجّه عزيمة لعائلته للفطور بسبب شرائه سيارة جديدة، وكلهم تواجدوا في هذه السيارة، أي عصومي، خالد مقداد، مروة حماد، إياد، جاد، جنى وسند.
لكن الجمهور لاحظ وجود مدبرة منزل معهم لأول مرة، اذ ظهرت بلقطة تجلس في صندوق السيارة وتحمل سند، الأمر الذي أحدث ضجة، اذ استغرب البعض وجودها وظهورها لأول مرة، وجلوسها في الصندوق.
لكن لما كل هذه الضجة والإنتقادات؟..أولا العائلة كبيرة ولا تتسع جميعها مع المربية في ذات المقاعد، لذلك جلست في الصندوق، ولا يعني ذلك مسألة تكبر أو تواضع، فمن المعروف عن عائلة المقداد انها عائلة مثالية ومتواضعة، ثانيا من ناحية عدم ظهور المربية عادة في الفيديوهات، اذ ربما لا تحب الظهور وهذا أمر خاص، ولا يجب التدخل في التفاصيل الخاصة.

هكذا احتفل خالد مقداد وأولاده بعيد ميلاد مروة حماد

احتفلت عائلة مؤسس قناة "طيور الجنة" خالد مقداد بعيد ميلاد زوجته مروة حماد، اذ حضّروا لها مفاجأة واشتروا الهدايا.
وفي التفاصيل ان المعتصم بالله ذهب مع اخوته لشراء الهدايا، ومن ثم اشترى قالب الحلوى وأتى الى المنزل واجتمعوا الأخوة فيما بينهم وحضّروا للمناسبة، في حين ان والديهما كانا في زيارة أحد الأشخاص.
وبعدها وصلا وتفاجأت مروة حماد بالحفلة، وقدّموا لها الهدايا وعبروا عن محبتهم الكبيرة لها.
وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر زواج المعتصم بالله، من الفنانة الأردنية أمل قطامي، نجمة قناة “كراميش”، الا ان هذا الخبر اشاعة.

خالد مقداد وعائلته يصلون الى الكويت..ويجتمعون بأهل نور غسان

سافرت عائلة خالد مقداد الى الكويت من تركيا، وذلك بعد سفر ابنهما الوليد برفقة زوجته نور غسان الى الكويت منذ ايام، وكانت أول زيارة لهم الى منزل أهل نور غسان، اذ لبّوا دعوتهم على الغداء.
على صعيد آخر ووثّق الوليد مؤخرا لحظات لقاء زوجته الأول بوالدها بعد زواجهما، اذ سيطرت أجواء مؤثرة، وفي التفاصيل ان الثنائي كان باستقبالهما في مطار الكويت شقيق نور وشخص آخر، وفي اليوم الثاني ذهبا الى منزل العائلة، وبعدها وصل والد نور من العمل وعبّر عن فرحته بلقائهما، وقد احتضن ابنته نور وبدا عليهما التأثر بشكل كبير.