إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لـ ​رولا يموت​ أثار الجدل بين المتابعين.
وظهرت رولا تستعرض جسمها برقصة، إعتبرها المتابعون "فاضحة" على أنغام أغنية عراقية وهي شبه عارية، إذ إرتدت مايوه فاضح، ما صدم الجمهور.
وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها رولا يموت الجدل على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ولن تكون الأخيرة. فقد تعود المتابعون على جرأتها بالتصرفات وما ترتديه من بيكيني وقطع غريبة لا تجرؤ العديد من الشابات على ارتدائها علنا لكنها هي تحب استعراض جسمها وانحناءاتها الرشيقة، خصوصاً انها تحافظ على لياقتها الجسدية.
وفي آخر فيديوهاتها عبر خاصية الستوري استعرضت جسمها وقامت بخطوة جريئة عبر البدء بخلع البيكيني من الاسفل لكي تظهر التاتو الذي حصلت عليه في مكان حميم للغاية.

صورة نادرة لـ رولا يموت من دون مكياج!

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لرولا يموت من دون مكياج، وهي التي اعتادت أن تظهر على صفحتها الخاصة بمكياج صارخ وإطلالات جريئة على المستويات كافة.
واكتفت رولا يموت بنشر الصورة على خاصية الستوري، مع استخدام فيلتر بسيط لتنقية الوجه وقد اختارت تسريحة الشعر المالس.
وانقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض، بعضهم يرى أنها مختلفة جداً من دون مكياج، والبعض الآخر اعتبر أنها لا تختلف كثيراً.
ويشار الى أن رولا يموت تثير الجدل دائماً بإطلالاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، بفيديوهات وصور بملابس جريئة، وبوضعيات مختلفة تثير من خلالها المتابعين.

رولا يموت تخلع البيكيني وتستعرض تاتو بمنطقة حميمة بفيديو مباشر

هي ليست المرة الأولى التي تثير فيها رولا يموت الجدل على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ولن تكون الأخيرة. فقد تعود المتابعون على جرأتها بالتصرفات وما ترتديه من بيكيني وقطع غريبة لا تجرؤ العديد من الشابات على ارتدائها علنا لكنها هي تحب استعراض جسمها وانحناءاتها الرشيقة خصوصاً انها تحافظ على لياقتها الجسدية.
وفي اخر فيديوهاتها عبر خاصية الستوري استعرضت جسمها وقامت بخطوة جريئة عبر البدء بخلع البيكيني من الاسفل لكي تظهر التاتو الذي حصلت عليه في مكان حميم للغاية.