قد يظن البعض أن هذه الرواية كاذبة، إلا أنكم إن بحثتم على محرك غوغل ستجدون أخباراً كثيرة تفيد بأن علاقة النجمة العالمية ​أنجلينا جولي​ وشقيقها جايمس كانت أكثر من علاقة شقيقين، إذ شوهدا عدة مرات وهما يقبلان بعضهما البعض، وتحديدا في إحدى حفلات ​الأوسكار​. لم يصرح يوماً أحد الطرفين عن هذه العلاقة، وما يقال عنهما ولم ينفياها حتى، خصوصاً مع تسريب صور القبلات المتبادلة.
سلوك أنجلينا جولي كان منحرفاً منذ صغرها، حسب تصريحات والديها، ويقول البعض إن الشقيقين مارسا الجنس، لكن لم يتم تأكيد إن كانت تطورت العلاقة إلى هذا الحد.

أنجلينا جولي بأول تعليق لها بعد منع فيلمها في دول عربية

علّقت النجمة العالمية أنجلينا جولي على قرار بعض الدول العربية بمنع عرض فيلمها Eternals ، وذلك بسبب تضمنه علاقة مثلية الجنس.
وعبّرت جولي عن سعادتها وفخرها برفض الشركة المنتجة للفيلم حذف بعض مشاهده، مضيفة: "ما زلت لا أفهم كيف نعيش في عالم اليوم حيث لا يزال هناك أشخاص لا يرون امتلاك عائلة "فاستوس" جمال تلك العلاقة وهذا الحب".
وتابعت أنجلينا جولي: "كيف لأي شخص أن يغضب من تلك العلاقة أو يشعر بالتهديد منها أو لا يوافق عليها أو يقدرها، انه جاهل".

الكشف عن صور إباحية لـ أنجلينا جولي ..شاهدوا كيف بدت!

تداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي صوراً إباحية للممثلة العالمية أنجلينا جولي.
وظهرت جولي في بعض هذه الصورة عارية الصدر تماماً محاولة إخفاء المناطق الحساسة من جسدها، وأشار الكثيرون إلى الغاية الواضحة من الصور التي تبدو فيها جولي بوضعيات مثيرة وجريئة.
ومن ناحية أخرى، كانت أنجلينا جولي قد ظهرت في عدة مناسبات وافتتاحيات الى جانب اولادها الذي سرقوا الاضواء خصوصاً ابنتها شيلوه التي اصبحت نسخة طبق الاصل عنها وعن والدها الممثل براد بيت الذي خسر الدعوى الخاصة بحضانة الاولاد.

أنجلينا جولي تخطف الأنظار بجمالها وإطلالتها الرائعة على السجادة الحمراء.. بالصور

أطلت النجمة العالمية الشهيرة أنجلينا جولي يوم أمس، في مهرجان روما السينمائي بدورته الـ16، حيث حضرت عرض فيلمها الجديد The Eternals.
أنجلينا البالغة من العمر 46 عاماً خطفت الأضواء بفستان فضي من Atelier Versace، وبدت مبهرة بلوك الشعر الطويل المنسدل، وماكياجها الناعم جداً والبسيط.
وكانت أنجلينا برفقة ابنتها شيلوه البالغة من العمر 15 عاماً، وابنتها زاهارا البالغة من العمر 16 عاماً، اللتين خطفتا الأضواء أيضاً حيث أنهما كبرتا بشكل ملحوظ.
والتقطت أنجلينا الصور مع نجوم العمل، كيت هارينغتون وكلوي زاوو وجيما تشان وريتشارد مادن.