انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة صادمة لعارضة الازياء ​جورجينا رودريغز​ وهي جالسة بالمايوه على اليخت وتقوم بحركة نابية وكأنها تشتم من يلتقط هذه الصورة المسربة لها من مصوري الباباراتزي الذين يلاحقونها من مكان الى اخر ولا يسمحون لها ان تعيش حياتها مع حبيبها لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو وأولادهما وخصوصا في فترة العطلة.
واتضح ان الصورة قديمة وليست حديثة واثارت الجدل مرة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من ان جورجينا معروفة باحترامها وتعاملها الراقي مع أهل الصحافة.

تسريب صورة فاضحة لـ جورجينا رودريغز من غرفة المسّاج

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مثيرة لـ عارضة الأزياء جورجينا رودريغز حبيبة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، اذ بدت فيها عارية من غرفة المساج، الأمر الذي شكّل جدلاً كبيراً بين الجمهور.
وقد حققت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين.
وكانت نشرت جورجينا رودريغز فيديو على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، لإبنتها الصغيرة، وظهرت فيه وهي تطلب الدخول الى الحمام وتتكلم باللغة الإنكليزية.
وحقق الفيديو في ساعات قليلة ملايين المشاهدات بسبب طرافة الطفلة الصغيرة، وأشاد كثيرون بذكائها، إذ استطاعت ان تتعلم اللغة الانكليزية بسرعة على الرغم من انها ليست لغتها الأم.

جورجينا رودريغز توثّق دخول ابنتها إلى الحمام

ونشرت عارضة الأزياء فيديو على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، لإبنتها الصغيرة من حبيبها لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وظهرت فيه وهي تطلب الدخول الى الحمام وتتكلم باللغة الانكليزية.
وحقق الفيديو في ساعات قليلة أكثر من 4 ملايين مشاهدة بسبب طرافة الطفلة الصغيرة، وأشاد كثيرون بذكائها، إذ استطاعت ان تتعلم اللغة الانكليزية بسرعة على الرغم من انها ليست لغتها الام، اضافة الى ان جورجينا أم صالحة، فأشاد بها المعلقون، خصوصاً ان لديها الكثير من الاعمال، لكنها لا تزال تخصص وقتاً كبيراً لعائلتها.

جورجينا رودريغز وكريستيانو رونالدو يفجران مفاجأة من العيار الثقيل!

أعلن لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وحبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز عن مفاجأة سارة لكل محبينهما عبر حساب جورجينا الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.
وبعد إنجابها أربعة أولاد، صدمت جورجينا الجمهور بكشفها عن حملها بتوأم، ليصبح عدد الأولاد 6، وذلك بنشرها صورة لها برفقة كريستيانو وهما مستلقيان على التخت، عاريان، ويحمل كريستيانو بيده صورة الـ sonor الخاصة بالحمل.
كما نشرت صورة أخرى لكريستيانو مع الأولاد الأربع، وهم يقوقمون بعلامة إثنان بيدهم، كتعبير عن فكرة التوأم.
وعلقت على الصور قائلة: "سعيدان بإعلان أننا ننتظر توأم جديد، قلبنا مليئ بالحب، ونطق للقائكما".