إنتشر على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية ​نسرين طافش​، وهي ترقص على أنغام أغنية أجنبية مع الإعلامي والممثل اللبناني ​محمد قيس​.
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع رقصة نسرين ومحمد وظهرا بكامل الإنسجام والعفوية، كما علق الجمهور على خفة دمهما.
وظهرت نسرين طافش بجامبسوت باللون الأبيض ضيق ومن دون أكمام، وسرحت شعرها بتسريحة الجدل الطويل، وبدت بكامل الأناقة.
وكانت قد نشرت نسرين لقطات عفوية تشاركتها مع قطها رمادي اللون.
ونشرت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور عفوية ظهرت فيها بإطلالة كاجوال من داخل منزلها وهي تلاعب قطها.
ولاقت الصور ضجة واسعة في موقع التواصل الإجتماعي، بين المتابعين الذين تركوا لها الكثير من التعليقات الطريفة والمادحة.

نسرين طافش تعود للدراما السورية

سبق وأن كشف موقع "الفن" في وقت سابق أن الممثلة السورية نسرين طافش مرشحة لتأدية دور البطولة في مسلسل "جوقة عزيزة" إلى جانب الممثل السوري سلوم حداد، والعمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق.
اليوم تأكدت المعلومة وباتت طافش بطلة هذا العمل الشامي بشكل مؤكد ورسمي، لتعود إلى الدراما السورية بعد غياب، و تحديداً منذ أن شاركت في مسلسل "مقامات العشق" في موسم دراما في شهر رمضان عام 2019.
وخلال فترة غيابها شاركت نسرين طافش في عدة مسلسلات عربية منها "المداح، الوجه الآخر، ختم النمر".

نسرين طافش تحتفل بـ10 ملايين متابع

وإحتفلت الممثلة نسرين طافش، بوصول عدد متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي، إلى 10 ملايين متابع، ونشرت نسرين مجموعة من الصور الجديدة لها، تبدو فيها بإطلالة أنيقة، وفي أعلى الصور تظهر بالونات باللون الأصفر، تجسد الرقم 10 ملايين، وعلقت نسرين على الصور قائلة :"شو هالخريف الحلو هاد، صرنا عشرة مليون متابع، شكرا للحب و الدعم و التشجيع .. شكرا لكل كلمك طيبة شكرا لانكون بعالمي و سمحتولي كون جزأ من عالمكون .. حب و نور صحة و سلام و سعادة من قلبي للكل".
متابعو نسرين طافش هنأوها بوصول عدد متابعيها إلى الـ10 ملايين، وتمنوا لها النجاح المستمر.