شاركت الفنانة الأميركية مايلي سايرس الجمهور مجموعة صور فاضحة لها، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت وهي ترتدي "string"، داخل غرفة الملابس الخاصة بها.
اللافت أن سايرس عمدت إلى خلع ملابسها تدريجياً، حيث تظرها الصورة الأخيرة عارية، وعمدت غلى تغطية صدرها بيديها.
متابعو سايرس إنهالوا بالتعليقات، مشيرين إلى أنها دائماً ما تذهلهم بإطلالاتها.

مايلي سايرس شبه عارية وبوضعيات مثيرة

وكانت شاركت الفنانة الأميركية مايلي سايرس الجمهور مجموعة صور فاضحة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها شبه عارية.
وظهرت مايلي وقد ارتدت فستان قصير باللون الأسود وشفاف، كشف عن جسدها بشكل كامل، كما أظهرت ملابسها الداخلية كما هي.
وصدمت المتابعين بالوضعيات التي أتخذتها بالصور، واعتبر المتابعين انها تقصد فيها إيحاءات جنسية.
وكانت قد أحيت مايلي سايرس حفلاً غنائياً، ولفتت الأنظار كالعادة بلبسها الغريب وتصرفاتها المستفزة للجمهور، إلا أنها هذه المرة تخطت الخطوط الحمراء بشكل كبير، حيث ظهرت وهي ترقص على المسرح برفقة مغنية الراب ميغان ذي ستاليون، وقد قامت بحركات جنسية مقززة، وإقتربت كثيراً منها بطريقة أصبحت مؤخرتها قريبة جداً من جسد الفنانة، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة من الحفل، وعبروا عن غضبهم الشديد واعتبروا تصرفهما مخل بالآداب.

مايلي سايرس تتخطى الخطوط الحمر مجدداً

وكانت شاركت سايرس الجمهور مجموعة صور جريئة لها من حفلتها الأخيرة، وظهرت مايلي بتنورة باللون الأسود قصير وواسعة، مع Crop Top باللون الزهري، وكانت تقوم بحركات بديئة وإيحائية على المسرح، كما بدت في الصور وكأنها تحاول إبراز مؤخرتها بشكل واضح، ما وصفه الجمهور بتخطٍ للحدود الحمر واعتبروا حركاتها غير لائقة بالمسرح، كما علقت على المنشور: "قمر كامل".
وكانت قد قدمت مايلي عرضاً خاصاً في فيلا الرئيس التنفيذي لشركة غالاكسي الملياردير مايك نوفوغراتز في عطلة نهاية الأسبوع.
وأدت مايلي أغنيات ضاربة لها مثل “Party in the USA” و"Wrecking Ball" ، بالإضافة إلى غلاف نسخة Sinead O'Connor من فيلم "Nothing Compares 2 U" الذي كتبها برينس .
الخيمة التي غنت فيها مايلي تم تزيينها بحوريات البحر العملاقة كجزء من موضوع "موكب حورية البحر" في كوني آيلاند.