سربت صورة فاضحة للنجمين التركيين ​كرم بورسين​ و​هاندا أرتشيل​ من إحدى العطل التي قضياها معاً.
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الصورة بشكل واسع، وظهر الإثنان وهما يأخذان صورة سيلفي، وظهر كرم وكأنها يجلس فوق هاندا بطريقة فاضحة وجنسية، ما أثار غضب الجمهور الذين إنقسوا لقسمين، فبعضهم رأى أن الصورة خاصّة وأن من نشرها لم يحترم خصوصية الممثلين، وأنهما حرين بطريقة تصرفهم، والبعض الآخر رأى أن الصورة مستفزة وفاضحة بالنسبة لتواجدهما في مكان عام.
ومن المعروف أن علاقة الثنائي بدأت بعد نجاحهما بمسلسل "أنت أطرق بابي".

حرب الانتقام تشتعل بين كرم بورسين وهاندا أرتشيل .. وهي تهدد بفضحه

اخذ ورد بين النجم التركي كرم بورسين وحبيبته الممثلة التركية هاندا ارتشيل على خلفية نشره صور على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرت انه يكشف اسرارها. قام كرم بورسين بنشر صور من عطلتهما في المالديف ليعبر عن اشتياقه لها، إضافة إلى صورة والحلويات تغطي وجهها، وقال: "بما أني وجدت هذه فلم لا؟"، علقت هاندا قائلة :"ليس أنا فقط من لاحظت أنك بدأت حرب الانتقام أليس كذلك؟".
ليرد كرم قائلاً :"دقيقة ليس هناك داعي أن نأخذ الموضوع بجدية، أنا أردت أن أشارك أكثر حالة أحبكِ فيها".
لتعود هاندا وترد قائلة :"سأسكت عن هذا"، في إشارة منها إلى أنها ستقوم بنشر صوره في حال كرر هذا الأمر، بحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


هاندا أرتشيل بإطلالة غير موفقة.. ونحافتها تخطت الحدود


نشرت النجمة التركية هاندا ارتشيل صورتين جديدتين لم تحظيا على اعجاب المتابعين على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي. ظهرت ارتشيل بإطلالة شتوية حيث ارتدت إذ إرتدت بنطال من الجلد الأسود وقميصاً ذات أكمام طويلة باللون الأصفر والأسود.
وما لفت أنظار المتابعين نحافة أرتشيل المفرطة إذ نصحها الكثير من محبيها بالعودة لوزنها السابق إذ كان لائقا عليها أكثر وليس من الجيد أن تفرط في خسارة الوزن.
وكانت قد نشرت هاندا أرتشيل صورة جديدة في صفحتها الخاصة ظهرت فيها برفقة حبيبها الممثل التركي كرم بورسين.
​​​​​​​وظهرت هاندا مرتدية فستان فوشيا قصير وهي تحضن كرم بطريقة عفوية فيها الكثير من الحب>