انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة العالمية ​بينك​، وهي تتبول على الطريق العام، وعلى الرغم ان الصور قديمة جدا وكانت وقتها صغيرة في السن ومتهورة، الا ان هذه الصور لا زالت تلاحقها في التقارير والمقالات التي تتحدث عن تصرفات النجوم المقرفة، اذ يعد التبول على الطريق العام أمراً مسيئاً جداً لسمعة الفنان، الذي يجب أن يكون قدوة للشباب والشابات الذين يحبونه ويقلدون تصرفاته.
يذكر ان بينك تغير اسلوبها، بعد ان اصبحت أماً واصبحت تفكر عدة مرات بكل خطوة تقوم بها قبل تنفيذها.

من هي بينك ؟ وما اسمها الحقيقي؟

أليسيا بيث مور ، ولدت في 8 ايلول/سبتمبر 1979، هي معروفة مهنيا باسم بينك، وهي مغنية أميركية، وكاتبة أغاني ، وراقصة، وممثلة. وكانت في الأصل مؤسِّسة لفرقة "آر & بي" لمجموعة الفتيات في العام 1995.
بعدها تفرغت للقيام بموسيقاها الخاصة وباعت أكثر من 12 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، وحصدت الرقم الدولي الأول في عدد من الاغنيات.

في العام 2003، حقق ألبوم بينك الثالث مبيعات منخفضة بشكل كبير، لكنه حصل على جائزة Grammy Award لأفضل أداء صوتي للإناث. الا انها عرفت شهرتها من خلال ألبومات استديو متعددة البلاتين ( البلاتينال البوم)، فدخل ألبومها السادس The Truth About Love سنة 2012 قائمة Billboard 200 في عام 2014. في الـ 2017 حل ألبومها السابع Beautiful Trauma ثالث الألبومات مبيعاً في العالم في ذلك العام.

بينك تقدم عرضاً بهلوانياً رائعاً مع إبنتها

وكانت قدمت بينك، أداءاً فنياً وبهلوانياً مذهلاً مع إبنتها ويلو على مسرح "Billboard Music Awards" في لوس أنجلوس. وكانت بينك تلبس فستاناً أسود وإبنتها البالغة من العمر ٩ سنوات ترتدي فستاناً زهرياً. وكانت الأم وإبنتها ترقصان على الحبال المتدلية من السقف على أنغام أغنية "Cover Me in Sunshine" وكانتا بغاية الإنسجام.
وحازت بينك على جائزة تكافئ الفنانين المميزين الذين أبدعوا في ترتيبات الـ "Billboard" وتركوا علامة فارقة في الموسيقى، وكانت أصغر مكرّمة تحصل على الجائزة. وحين إلقائها كلمة بالمناسبة شكرت بينك إبنتها ويلو وإبنها جايمسون البالغ من العمر ثلاث سنوات.
وفي عام ٢٠١٧ أثناء إحتفال"MTV Video Music Awards"، ذكرت المغنية العلاقة القوية التي تربطها بإبنتها من خلال رسالة وجهتها لها.