أثار الفنان المصري ​محمد رمضان​ الجدل خلال حفله الذي أحياه في ​السعودية​ اذ ارتدى العقال السعودي الذي يرتديه الملوك خلال تأديته أغنية "الملك" وهو عاري الصدر.
هذا التصرف الذي يعتبره محمد رمضان ضمن نطاق الاستعراض استفز الجمهور وفئة كبيرة من اهل الخليج والسعوديين خصوصاً واعتبروا ان طريقة ارتداء العقال والرقص به ليس تصرفاً مقبولاً ولا بد من لفت نظر محمد الى اللوحات الاستعراضية التي سيقدمها قبل حفله منعاً من الوقوع بهذا الخطأ مجدداً.. لكن هل سيتم اتخاذ اي اجراء بحقه بعد تصرفه الاخير؟

محمد رمضان يثير ضجة بإلقائه الأموال على الجمهور-بالفيديو

ظهر الفنان المصري محمد رمضان وهو يحمل شنطة مليئة بالاموال التي طبعت عليها صورته خلال حفله بالرياض، اذ بدأ برميها للجمهور.
ووجه رمضان التحية للجمهور السعودي قائلا: "جمهوري العظيم .. سعودية .. طب هعمل حفلات في دول تانية إزاي".
وكان قد وقع محمد رمضان مؤخرا تعهداً بالإلتزام بسلوكيات المهنة والقواعد العامة وعدم الظهور عارياً على المسرح والالتزام بالقواعد العامة، وذلك بحسب رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين في مصر، منصور هندي.

إتهامات خطيرة تطال محمد رمضان بعد حادثة الإسماعيلية .. إليكم التفاصيل



هزت الارجاء المصرية جريمة قتل شاب في الثلاثينيات من العمر في الشارع في الاسماعيلية. قام الجاني بقطع رأسه بساطور. ووصفت وزارة الداخلية المصرية المتهم في بيان بالـ "مهتز نفسياً"، كما أشارت الوزارة إلى أن القاتل كان يقول كلمات غير مفهومة، وشرح حسن صديق، شقيق المجني عليه،أن الضحية ذهب لشراء الخبز من أحد المخابز في الإسماعيلية ولم يعد، حتى إكتشفوا مقتله.
رواد مواقع التواصل الإجتماعي إنقسموا إلى قسمين، القسم الأول إتهم الفنان المصري محمد رمضان أنه السبب في ما حصل، خاصة وأن القاتل "مهتز نفسياً"، وهذا ما جعله يتقمص شخصيته التي قدمها في مسلسل "الأسطورة"، ودفعه ليعيش الدور بكافة تفاصيله، وأقدم على قتل الشاب.
متابعو رمضان رفضوا فكرة لومه على ما يحصل، بل على العكس أشادوا بأدائه في معظم المسلسلات التي قدمها، مؤكدين أن الإنسان الطبيعي عندما يشاهد رمضان يستمتع بما يقدمه، ويدرك أن كل ما يحصل هو "تمثيل" لا أكثر، ولا يمكن أن يتحمل أي شخص مسؤولية ما حدث سوا القاتل نفسه.

​​​​​​​