أعلنت الممثلة السورية المقيمة في الإمارات ​مروة راتب​ أنها تعتزم مقاضاة الممثلة الإماراتية ​بدرية أحمد​ وذلك من خلال إطلالة لها عبر برنامج كشف حساب الذي تعده وتقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان.
وقالت مروة رداً على كلام العيدان :"فيه ممثلة تكلمت عنك ووصفتك بالفشلة واتكلمت إنك مرة جبتي لها مكبوس الزلمات"،: "تم رفع القضية بنجاح".
وتابعت :"لأن هذه الإنسانة مو أول مرة تهاجمني، وأنا مو عنيفة مو عدوانية مع الناس، أنا بدي فرص وبسكت وايد وفيه وايد مواقف عديتها وفوتها، لكن هذه الفنانة مو أول مرة تغلط في، وانا كل مرة أحط كتير من الاعتبارات، هي مو أول مرة تأذيني وأنا مو أحب الجدل، وكل مرة أشفق على حالها هي مو حمل قضايا ومو حمل مصاريف، وحرمة كبيرة".
وأضافت : "فيه وايد مواقف من فنانين بيتهجموا غليا فجأة وبدون أي شيء وما يكون حصل أي حاجة أو شيء بينا، وأنا أبات مظلومة وما أبات ظالمة أبدا، أنا بفضل أحط مبررات وأحاول أسامح، لكن آخر شي هي بتعتذر مني، كل مرة تطلع تغلط وتعتذر وتغلط وتعتذر لكن لما الإنسان يتجاوز كل الفرص والحدود فلازم الدفاع عن نفسك حق مشروع طبعاً".
​​​​​​​وكانت بدرية أحمد شنت هجوماً على عدد من الفاشنيستات من بينهن مروة راتب، وقالت بدرية أحمد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي: "طول عمري انتظر طرزان يجي ينقذني من هاد الناس، وطرزان مات حتى حريمته ماتت هاي اللي كنت اتابعها، بس أنا في شيء زاد عن حده، شوية نلاقي خرجت لنا مشهورة تقول هاي اتطلقت، وهاي انفصلت".