نشرت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ صورا لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بزي باللون الأسود ووضعت نظارات شمسية، الا ان اللافت في الصورة هو شكل حذائها الغريب، الأمر الذي شكّل جدلا كبيرا بين الجمهور.
وكان اختار القائمون على أسبوع الموضة في دبي أن تقدم مايا دياب تاج "أيقونة الموضة" للأيقونة العالمية "باربي" وذلك بعد تعذر وجود من تستحق تسلم هذا اللقب وذلك ضمن الحفل الجمالي الضخم fashion icon awards وهو الحدث الذي يقيمه arab fashion council وهو نفسه الذي يقيم arab fashion week.

مايا دياب بلوك "الباربي"

وكانت تألقت مايا دياب بفستان سهرة باللون الزهري وإطلالة مدهشة وذلك خلال حضورها حفلاً خاصاً نظمه مجلس الموضة العربي، في دبي، وذلك لاعلان لقب ايقونة الموضة لهذا العام.
وقد ارتدت بدت مايا تشبه الباربي إذ اعتمدت اللون الزهري بفستان من تصميم جان لوي ساباجي، وذلك محاكاةً لصاحبة اللقب الجديد الذي اعلنت عنه مايا دياب بنفسها حيث مُنح للعبة العالمية باربي.ابتداء من ملابسها وحذائها وماكياجها واختارت سيارة الاستقبال باللون الزهري أيضاً.
وقدمت مايا خلال الحفل الذي حضره شخصيات مهتمة بالموضة من الامارات ودول اجنبية، عدداً من الاغنيات الجميلة و بالأخص أغنيتها الجديدة أهلاً وسهلاً التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير مضيفة أجواء فرحة وراقصة على الحفلة كما تم تقديم عدد من عروض الازياء من المصممين المشاركين في هذا الحدث.

مايا دياب بإطلالة أنيقة في "أهلا وسهلا"

وكانت شاركت مايا متابعيها بإطلالة جديدة لها من جلسة تصوير خضعت لها.
ونشرت صورة جديدة اعتمدت فيها إطلالة أنيقة فارتدت فستاناً باللون الأحمر وفوقه وشاح مطبع بالورود الحمراء باللون البيج، وتركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها.
كما اعتمدت مايا لناحية الماكياج الألوان الترابية التي تكشف جمال عينيها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الغامق الذي يبرز جمال أنوثتها، ونالت الصور إعجاب متابعيها وجمهورها.
وكانت مايا حصدت نجاح كليب أغنيتها "أهلا وسهلا" الذي أخرجه المخرج اللبناني جاد شويري وقد حقق بعد يومين على طرحه ما يقارب الـ90 ألف مشاهدة.
أهلا وسهلا من كلمات محمود الكياتي، ألحان محمد يحيى وتوزيع غيزو، وهي الأغنية الثانية من ألبوم مايا المصري المرتقب "اكتر شوية"، بعد أغنية "حطالي روج" التي جمعتها مع الفنان المصري محمود الليثي، وهي من كلمات ملاك عادل، ألحان محمود الليثي وتوزيع اسلام شيبسي.